طريقة زيادة المساحة التخزينية في اندرويد

المساحة التخزينية أو المساحة للهاتف الذكي من الأشياء التي تؤرق بال المستخدم للهاتف الذكي فهناك الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية علي اندرويد وايفون وغيرها من الهاتف يشتكوا من نقصان المساحة التخزينية عبر هواتفهم الذكية وهذا الأمر مزعج جدا لمن يعتمدون علي تنزيل الكثير من التطبيقات , والبرامج عبر الهاتف الذكي .

مشكلة نقصان مساحة تخزين اندرويد
فالمساحة التخزينية للهاتف الذكية من الاشياء المهمة عند مستخدمي اندرويد وغير هواتف اندرويد لانه ومن خلال المساحة يمكنك للمستخدم تنزيل التطبيقات والبرامج التي يريدها دون أي مشاكل ,ففي حال نقصان المساحة التخزينية تظهر رسالة للمستخدم بضرورة حذف بعضا من التطبيقات من أجل اتمام عملية التثبيت لتطبيقات أخري وهذا بالفعل أمر مزعج ! لهذا هناك الكثير من الطريق التي يمكننا من خلالها حل تلك المعضلة الكبيرة التي يعاني منها مستخدمي اندرويد .

نصائح لزيادة مساحة اندرويد
هناك بعضا من النصائح لتطبيقات وبرامج يمكننا وضعها بين يديك من أجل القدرة علي القيام بزيادة المساحة التخزينية لهاتفك علي اندرويد بكل سهولة , فمن خلال تلك التطبيقات , والبرامج يمكنك زيادة مساحة اندرويد التخزينية والحفاظ علي جودة وأداء عمل هاتفك الذكي علي اندرويد دون أي مشاكل ودون ان تظطر الي حذف بعضا من التطبيقات من أجل تثبيت تطبيقات أخري .

كيف ازيد من مساحة اندرويد التخزينية
اليك بعضا من التطبيقات والبرامج التي ستساعدك علي زيادة مساحة هاتف اندرويد التخزينية بحيث يمكنك من خلالها التخلص من الملفات الزائد وغيرها من الاشياء التي تقوم بها تلك التطبيقات فاستخدمها لتحصل الأداء الافضل لهاتف اندرويد ..

تطبيق AVG Cleaner
التطبيق “AVG Cleaner” وهو من التطبيقات الرائعة فى مجال زيادة وتحسين أداء المساحة التخزينية لهاتف اندرويد حيث يقوم هذا التطبيق بحذف الملفات المؤقتة الموجودة علي الهاتف الذكي والتي سببها ملفات لتطبيقات حذفت فى السابق فمن خلال التطبيق يمكنك التخلص من الملفات المؤقتة لتلك التطبيقات فبعد التخلص من تلك الملفات ستتحسن ذاكرة الجهاز فى اندرويد .. يمكنك الحصول علي التطبيق من خلال الرابط اضغط هنا وذلك عبر متجر قوقل بلاي “google play” الخاص بتطبيقات قوقل.

تطبيق  ES File Explorer File Manager
التطبيق الأخر وهو تطبيق ” ES File Explorer File Manager” والذي من خلاله يمكنك استعراض البرامج والتطبيقات علي ذاكرة الجهاز أو البطاقة من أجل القيام بحذف الملفات الغير مهمة والقديمة منها علي اندرويد , يمكنك الحصول علي التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي عبر الرابط اضغط هنا  .

خلاصة الكلام
من خلال التطبيقات السابقة والطريقة السابقة يمكنك الحصول علي أداء أفضل لهاتفك اندرويد حيث توفر التطبيقات السابقة وغيرها من التطبيقات الأخري علي التخلص من الملفات المؤقتة التي تعمل علي تعطيل عمل الجهاز فى اندرويد بكل جيد , ولهذا سارع بتثبيت تطبيق من تلك التطبيقات لتحصل علي الأداء الافضل وزيادة المساحة التخزينية لهاتفك فى الأندرويد.