طريقة انشاء (Groups) جروبس على الهاتف فى ايفون

تعتبر المجموعات (Groups) من أهم ما يميز الهواتف الذكية فمن خلال المجموعات Groups يمكننا ادارة الأسماء وارسال الرسائل فى مكان واحد ولمجموعة مشتركة من بين المجموعات بامكاننا انشائها , وعلى هاتف ايفون وجهاز ايباد لا يمكننا انشاء Groups مجموعات لأن هذا الأمر غير متوفر بشكل افتراضي ولهذا علينا البحث عن طريقة من أجل هذا الأمر لنتمكن من انشاء جرويس على الهاتف فى ايفون فما هي الطريقة لنقوم بذلك ؟
لاتقلق سنتعرف اليوم على الطريقة فان أردت ذلك لطفا تتبع معي النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل  🙂

الفكرة

انشاء Groups مجموعات على الهاتف فى ايفون بالاضافة الي أجهزة أيباد عبر أجهزة أبل لارسال الرسائل الجماعية على ايفون دفعة واحدة والمزيد ..

انشاء مجموعات (Groups) على ايفون

شرح اليوم ان شاء الله سيكون عن الطريقة التي من خلالها سنتعلم كيف ننشأ مجموعة عبر هاتف ايفون فمن المعروف أن نظام أي أو أس ios  لا يسمح لمستخدمي أجهزة ايفون وايباد بإدارة الأسماء إلا بطريقة واحدة ولهذا سنتعرف على الطريقة التي يمكننا فيها من انشاء المجموعات لادارتها وإضافة الأسماء إليها للاتصال أو ارسال الرسائل بكل سهولة.

تطبيق GroupBlast SMS

الحل فى هذا التطبيق والذي ومن خلاله يمكنك انشاء المجموعات وارسال الرسائل عبر أجهزة أبل كالايفون وايباد وغيرها, التطبيق يطلق عليه الاسم GroupBlast SMS ويمكنك الحصول عليه من خلال النقاط التالية ..  فكن هناك 🙂

GroupBlast is a powerful application that allows you to quickly and easily send SMS messages to groups of people.

طريقة العمل

  • اذهب وقم بتحميل تطبيق (GroupBlast SMS) عبر المتجر فى ايتونز لتطبيقات الخاصة بأبل  apple  فانقر هنا لتحميل التطبيق الأن .
  • اذهب وقم بتثبيت التطبيق بعد تنزيله وتحميله عبر الهاتف فى ايفون أو ايباد .
  • افتح التطبيق لتبدأ فى استخدامه وانشاء المجموعات وذلك بالنقر على أيقونة التطبيق .
  • قم بالنقر على زر انشاء المجموعات عبر التطبيق فى ايفون .
  • قم بتسمية الجروب أو المجموعة التي تريد انشائها .
  • يمكنك الأن تحديد الأسماء التي تريد اضافتها فى تلك المجموعة الجديدة التي انشأتها لتضاف الي المجموعة ويمكنك التعديل عليها edit بالنقر على هذا الزر ومن ثم يمكنك اضافة وازالة ما تريده حسب الرغبة .
  • يمكنك اختيار مجموعة وارسال رسالة قصيرة إلى جميع الأسماء الموجودة بداخلها وهكذا .
  • اذهب وقم بانشاء مجموعتك الخاصة .

نهاية الشرح

شرح اليوم تعرفنا فيه عبر الموقع فى موبلي سوفت على الطريقة التي من خلالها يمكننا انشاء مجموعة أو مجموعات عبر الهاتف فى ايفون وايباد فمن خلالها يمكننا ادارة تلك المجموعة وارسال الرسائل فى نفس الوقت وغيرها من الأشياء الأخري التي يمكننا فعلها بفضل هذا التطبيق الذي يمكنك استخدامه فى هاتفك على  ios8 .