كيف اخفي المحادثات علي واتسب فى هاتف ايفون

قامت شركة واتسب باطلاق تحديث جديد لتطبيقها عبر الهواتف الذكية وذلك عبر الهاتف علي ايفون وفى هذا التحديث الجديد حمّل التحديث الكثير من المميزات التي اضافتها واتسب علي التطبيق فى ايفون وقد وفر التحديث الكثير من المميزات التي اسعدت المستخدم كثيرا لما فيها من مميزات تتعلق بالخصوصية والحماية من المتطفلين .
المحادثات علي ايفون
ومن بين التحديثات التي وفرتها وأتسب علي ايفون هو امكانية وضع المحادثات الفردية منه والجماعية فى الأرشيف بمعني امكانية اخفاء المحادثات عبر التطبيق فى وآتساب علي الهاتف فى ايفون ,فقد أصبح بامكان المستخدم القيام ان أراد اخفاء المحادثات وبكل سهولة , فهناك الكثير من المتلصيين والمتطفلين والذى لابد من البحث عن طريقة للاخفاء محادثاتنا الخاصة علي وأتسب عن أعينهم , بالاضافة الي حماية تلك المحادثات وامكانية الرجوع اليها فى الوقت الذى نريده من أجل الاطلاع عن بعضا من المحادثات التي دارت ربما بينك وبين صديقك علي وآتساب .

خطوات اخفاء المحادثات علي واتس اب

  • فى البداية قم بفتح تطبيق واتس اب عبر هاتفك علي أيفون  وذلك بالنقر علي آيقونة التطبيق.
  • قم بعمل تحديث للتطبيق حتي تحصل علي المميزات التي وصلت الي التطبيق فى واتسب وذلك من خلال الاعدادات “settings” والقيام بعملية التحديث أو يمكنك الحصول علي التطبيق من خلال متجر أبل الخاصة بالتطبيقات لتحصل علي آخر اصدار من التطبيق لتتوفر المميزات والتحديثات الجديدة.
  • بعد فتح التطبيق قم بفتح المحادثة التي تريد أخفائها أو أرشفتها عبر ايفون .
  • قم بازاحة المحادثة الي اليسار وستظهر لك مجموعة من الخيارات المتاحة  والتي من خلالها يمكننا ادارة المحادثات علي واتسب .
  • اذهب الي خيار More “المزيد” .
  • ومن الخيار السابق اضغط علي زر “Archive” “الأرشيف”  وتجده فى الخيار الأول من ضمن الخيارات المتوفرة كما فى الصورة أعلاه .
  • بعد النقر علي زر “Archive” ستختفي المحادثات أو مجموعة المحادثات الفردية أو الجماعية من الصفحة الرئيسية عبر التطبيق علي أيفون .
  • بذلك تكون قد قمت باخفاء المحادثة عبر واتسب فقم بتكرير تلك العملية فى كل محادثة من محادثاتك الخاصة التي تريد أرشفتها واخفائها .
  • من المهم أن تعرف أنه وفى حال قيامك بأرشفة المحادثة لن تتمكن من مشاهدتها أو العثور علي سجل المحادثة الا فى حال قام الشخص الذى قمت بأرشفته محادثته بمراسلتك عبر وأتسب ففي حال قام بمراسلتك ستظهر المحادثات السابقة ويمكنك اجراء محادثات أخري تضاف الي المحادثة الأصلية المؤرشفة  .

فى نهاية هذا الشرح
بالتحديث الأخير لتطبيق واتسب علي ايفون يمكنك الأن القيام بأرشفة واخفاء محادثاك بكل أمان وحرية والاطمئنان عليها والبعد عنها عن أعين المتطفلين , فان كنت من الذين يبحثون عن تلك الطريقة طّبق الخطوات السابقة وستتمكن من أخفاء محادثاتكم فى واتسب علي ايفون.