شرح نقل بيانات اللعبة Obb الي الذاكرة الخارجية لتوفير المساحة

شرح نقل بيانات اللعبة Obb الي الذاكرة الخارجية لتوفير المساحة

من الأشياء التي يعاني منها الكثير من المستخدمين للهواتف الذكي كأجهزة جالاكسي فى اندرويد او أجهزة ايفون IOS هي مشكلة الذاكرة الداخلية والتي تكون قليلة نوعا ما ويستخدم المستخدمون الذاكرة الخارجية لحل المشكلة ولكن المشكلة تمكن فى أن بعضا من الاجهزة لا تدعم نقل الملفات أو ملفات الالعاب والبيانات من الذاكرة الداخلية الي الخارجية وتلك هي أم المشاكل , فنقل الملفات من الداخلية الي الخارجية تعمل علي توفير المساحة وهذا الأمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين وخاصة ممن يستخدمون الكثير من التطبيقات عبر الهواتف الذكية , واليوم سنتعرف علي الطريقة التي من خلالها يمكننا نقل بيانات الالعاب والتطبيقات باستخدام تطبيق Xposed فكن هناك 🙂

الفكرة من هذا الشرح

“شرح نقل بيانات اللعبة Obb الي الذاكرة الخارجية لتوفير المساحة ” تطبيق “Xposed”  هو الذى سوف يحل المشكلة التي فى الاعلي ومن خلال هذا التطبيق سنتمكن من نقل بيانات “داتا” الالعاب وغير الالعاب من التطبيقات من الذاكرة الداخلية الي الخارجية لتوفير المساحة على الهاتف الذكي وسنأخذ لعبة Obb كمثال . .

متطلبات

يجب عليك تحميل التالي لتقوم بنقل بيانات اللعبة Obb والتطبيقات من الذاكرة الداخلية الي الخارجية والمتطلبات هي كالتالي :

  • قم بتحميل تطبيق Xposed من خلال الرابط فاضغط هنا .
  • يجب ان يكون جهازك روت ROOT  .
  • قم بتحميل الأداة Xposed Framework التي من خلال سنحل المشكلة ويمكنك تحميلها من خلال الرابط فاضغط هنا . “[MOD] Obb on SD v0.3.1”  .

شرح النقل للعبة Obb الي الذاكرة الخارجية

  • قم بتحميل الأداة Xposed Framework من خلال الرابط السابق والذى وضعنها فى المتطلبات .
  • الأن قم بتفعيل الأداة من خلال الوحدات النمطية فى التطبيق “Xposed Framework” عبر هاتفك فى اندرويد .
  • بعد تفعيل الوحدات النمطية قم باعاد تشغيل “ريستارت ” الجهاز الخاص بك .
  • من ثم قم بنقل ملف داتا “DATA” اللعبة الموجود بأسم اللعبة في مجلد Obb داخل مجلد Android وذلك فى الذاكرة الداخلية  إلى مجلد Obb داخل مجلد Android في الذاكرة الخارجية SD أس دي .
  • الأن قم بالذهاب الي اللعبة  Obb وقم بتشغيلها وستجد أن اللعبة قد تم تشغيلها دون أي مشاكل وذلك بنقل اللعبة من الذاكرة الداخلية الي الخارجية وبكل سهولة .

الفوائد لعملية النقل

كما قولنا فان تلك العملية السابقة ستعمل علي توفير الكثير والكثير من الذاكرة الداخلية وذلك بنقل اللعبة او مجموعة ألعاب من الذاكرة الداخلية الي الخارجية  لتوفير المساحة وتحسين أداء الجهاز ودعم العمل على ثقله ,, سارع الي تطبيق الطريقة السابقة وأخبرنا بتجربتك من خلال التعليقات 🙂

المصدر xq55