تعطيل ووقف تحديد الموقع علي التطبيق فى فيس بوك مسنجر علي اندرويد

من بين الأشياء المزعجة عند مستخدمي التطبيقات الذكية علي الهواتف الذكية وخاصة التطبيقات الاجتماعية هو تحديد موقع  أو مكان تواجد كاتب او مرسل الصورة أو الفيديو عبر التطبيق فحينما نقوم باستخدام تطبيق من تلك التطبيقات وبشكل افتراضي يقوم التطبيق بتحديد موقعك فى حال قيامك بوضع بوست او منشور أو رفع صور أوفيديو ونشرها للعامة أو للاصدقائك عبر التطبيق وحينما تقوم بنشرها يتم تحديد موقعك الذي قمت منه بنشر الصورة أو الفيديو عبر التطبيق ويشكل هذا الأمر ازعاجا كبيرا لكثير من المستخدمين والذين أنا منهم  .

تحديد الموقع علي  Facebook Messenger

“كيف أمنع الأخرين من معرفة موقعي علي فيس بوك ماسنجر ” ما سبق وقولناه يعاني منه مستخدمي التطبيق ” Facebook Messenger” فيسبوك ماسنجر والذى عانيت منه أنا شخصيا فلهذا أتيت لكم وللمبتدئين بالطريقة التي يمكننا من خلالها الغاء أو تعطيل تحديد موقع ومكان واضع أو كاتب البوست أو المنشور عبر التطبيق الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك ألا وهو تطبيق فيس بوك مسنجر , فهي من الأمور المزعجة والخطيرة فى نفس الوقت , وهناك أشخاص لا يرغبون فى أن يعرف الأخرون مكانه وفى أي هو يتواجد فلهذا من الطبيعي أن يبحث عن الطريقة التي يمكنه من خلالها تعطيل تلك الخاصية فى تطبيق فيس بوك دون الاضطرار الي عدم استخدام التطبيق وحذفه , فلهذا فان أردت التعرف علي الطريقة التي يمكنك من خلالها تعطيل وايقاف خاصية تحديد الموقع علي التطبيق فى فيس بوك مسنجر  يمكنك تتبع النقاط  .. فكن هناك عزيزي 🙂 ..

تعطيل تحديد الموقع علي فيس بوك ماسنجر

  1. فى البداية قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي الفيس بوك عبر التطبيق فى فيس بوك مسنجر  Facebook Messenger بكتابة رقمك السري وبريد الالكتروني  .
  2. بعد ذلك اذهب الي الاعدادات “settings”الخاصة بحسابك علي تطبيق فيس بوك مسنجر وذلك بالنقر علي آيقونة الترس التي فى الاعلي من ضمن الخيارات المتوفرة فى الأعلي عبر التطبيق عبر هاتفك فى اندرويد.
  3. بعد النقر علي أيقونة الترس ابحث عن الخيار “الموقع” “location” .
  4. بعد تحديد الخيار “location” أو الموقع قم بازالة علامة الصح من امام هذا الخيار من خلال النقر عليه ليتم ازالة علامة الصح .
  5. بمجرد ازالة علامة الصح فهذا يعني أنك قد عطلت وأوقفت ميزة وخاصية تحديد الموقع عبر التطبيق فى فيس بوك مسنجر .
  6. الأن يمكنك ارسال ما تريد ارساله عبر التطبيق دون تحديد موقعك وبكل حرية وبكامل الخصوصية.

زبدة الموضوع وهذا الشرح

الدرس كان عن تعطيل ووقف خاصة تحديد الموقع او المكان الجغرافي علي التطبيق فى فيس بوك مسنجر علي الهاتف فى جالاكسي اندرويد  فان كنت أنت عزيزي الزائر من الذين يبحثون عن هذا الأمر اليك الطريقة فى الخطوات السابقة وستتمكن من خلالها من منع الأخرين من معرفة موقعك أو مكانك عبر التطبيق فى فيس بوك مسنجر وقم بتنزيل ورفع الصور والفيديوهات بكل حرية وبكامل الخصوصية والأمان المطلوبين  .