حل مشكلة تطبيق التانجو لا يرسل ولا يستقبل

كثيرة هي التطبيقات المستخدمة عبر الهواتف الذكية كالايفون وجالاكسي فى اندرويد بالاضافة الي الاجهزة المحمولة والذكية المختلفة كالايباد والأيبود وغيرها الكثير والكثير من الاجهزة التي نستخدم عليها تطبيق الدردشة الفورية  كالتانجو والواتسب والفايبر وغيرها , وتلك التطبيقات لاتخلو من المشاكل التي تؤرق بال المستخدم سواء كان فى التسجيل أو اثناء استخدام تلك التطبيقات , وتطبيق تانجو tango من التطبيقات التي عانت من مشكلة اشتكي منها عدد من المستخدمين فما هي المشكلة  ؟

التانجو لا يرسل ولا يستقبل

مشكلة اليوم وشرح اليوم عن تلك المشكلة التي تتمثل فى أن التانجو أو تطبيق التانجو لا يستقبل ولا يرسل وتلك هي مشكلة من المشاكل التي بالفعل اشتكي منها عدد من المستخدمين وسنتعرف في هذا الشرح المبسط ان شاء الله على الطريقة التي من خلالها سنتغلب على المشكلة فما هو الحل ؟
لتتعرف علي الحل تتبع معي النقاط التي سأسردها فى الأسفل  ..  فكن هناك 🙂

حل مشكلة الاستقبال والارسال فى تانجو

بعضا من الخطوات فى الاسفل من خلالها سنتعرف علي بعضا من الاقترحات والحلول التي من خلال وان شاء الله ستتغلب على تلك المشكلة فلما لاتذهب وترى تلك الاقتراحات ؟

  • الحل الأول يتمثل فى النسخة التي تملكها عبر الهاتف الذكي الخاص بك فالأمر الأول الذي يجب أن تقوم به هو بتحديث النسخة الخاصة بك لتحل المشكلة فقم بتجربة نسخة أخري ويمكنك الحصول على تلك النسخة بالضغط على الرابط لتحميلها اضغط هنا  .
  • ان لم ينفع الحل السابق يمكنك تجربة الحل الأخر وهو القيام بحذف التطبيق ومن ثم القيام بتركيبه وتثبيته مرة اخري وذلك من خلال المتجر لتحميل أخر اصدار من التطبيق كمتجر اندرويد في قوقل بلاي يمكنك الذهاب الي المتجر أو تحميل التطبيق من الموقع الرسمي لتانجو عبر الرابط http://www.tango.me/ . Connect,  Get Social, Have Fun!
  • أو يمكنك القيام بالتحديث من خلال الذهاب الي الاعدادات settings ومن ثم القيام بتحديث البرنامج أبديت وعمل الأبديت لتحل المشكلة ان شاء الله .
  • تأكد من تفعيل تحديث التطبيقات من اعدادات seetings الخاصة بجهازك .

مشاكل تطبيق تانجو

مشكلة اليوم هي مشكلة من المشاكل الكثيرة التي قد يعاني منها تانجو وغيرها من تطبيقات الدردشة الأخري الموجودة عبر الهواتف الذكية , فحينما تواجهك تلك المشكلات وغيرها ما عليك الا التأكد من نسخة واصدار التطبيق لأن الاصدارات والنسخ السابقة القديمة تعاني من مشاكل وكما قولنا فمن الممكن أن تكون معطلا لميزة تحديث التطبيق التلقائية  فتأكد من  تفعيل التحديث التلقائي للتطبيقات .

نهاية الشرح

شرح اليوم كان عن مشكلة من مشاكل تانجو الكثيرة والتي تتمثل فى مشكلة استقبال والارسال عبر التطبيق فى التانجو وقد تعرفنا فى النقاط السابقة على عدد من الاقتراحات والحلول الناجعة ان شاء الله والتي من خلالها ستحل المشكلة التي هي موضوع شرحنا اليوم , فان كنت تعاني من تلك المشكلة جرب الطرق السابقة وان لم تنفع وتعرف حلولا أخري لما لا تشاركنا اياها فى التعليقات لتعم الفائدة ؟