شرح تنزيل صور انستاغرام الي أيباد أو الكمبيوتر

شرح تنزيل صور انستاغرام “Instagram” الي الأيباد لحمايتها 
من الأشياء المهمة حينما نقوم باستخدام خدمات, وتطبيقات ,ومواقع رفع ونشر الصور عبر التطبيقات المختلفة علي الهواتف الذكية هو أن نقوم بحفظ تلك الصور فى مكان آمن وسليم حتي لاتتعرض الي السرقة أو الضياع لقدر الله , وهناك الكثير من التطبيقات التي نستخدمها فى رفع ونشر الصور علي الانترنت ومن بين تطبيق انستاغرام وفليكر وغيرها الكثير من التطبيقات الأخري التي لابد من البحث عن طريقة لنقوم بحفظ الصور وتنزيلها علي الحاسوب أو الجهاز اللوحي أيباد لحفظها فى حال سرقة الحساب أو ضياعه .!

حفظ صور انستاغرام Save Photos instagram

ويعد تطبيق انستاغرام instaqram من بين أشهر التطبيقات شهرة واستخداما حول العالم فالتطبيق يستخدمه الكثير من المشاهير والأشخاص حول العالم لنشر صورهم الخاصة بهم , فهناك الكثير من الصور ولكن ماذا نفعل لو تمت سرقة الحساب الخاص بنا علي انستاغرام ؟
لمنع ضياع الصور علينا بحماية تلك الصور وذلك بتنزيلها علي الحاسوب أو جهاز الأيباد الخاص بنا لحفظها من الضياع لو قُدر وتمت سرقة الحساب فان صورك تكون فى أمان ويمكنك الرجوع اليها , ولكن ما هي الطريقة لحفظ تلك الصور علي التطبيق فى انستجرام .؟

تنزيل وحفظ صور انستاغرام علي ايباد

لاتقلق عزيزي الزائر سنعرفك اليوم علي الطريقة التي يمكنك من خلالها بحفظ وتنزيل الصور انستاغرام بملف مضغوط zip من أجل حفظ ملف الصور فى مكان آمن غير حسابك علي انستاغرام والطريقة كالتالي :

موقع instarchive

هذا الموقع والذى يطلق عليه اسم instarchive هو الذى سيمكنك من حفظ وتنزيل الصور الخاصة بك علي انستاغرام ويمكنك الوصول الي الموقع الالكتروني من خلال الرابط فاضغط هنا http://instarchive.recollect.com/ .

خطوات العمل

قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي انستاغرام من خلال كتابة بريدك الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك علي انستجرام .
قم بزيارة الموقع الالكتروني السابق من خلال الضغط علي الرابط التي وضعناه فى الأعلي .
بعد زيارة الرابط قم بالنقر علي الزر “Connect with Instagram” وتجده فى منتصف الصفحة مباشرة .
ستظهر نافذة في الصفحة منها قم بالضغط علي الزر الذي باللون الأخضر وهو الزر Authorize وذلك لتعطي صلاحية والأذن لدخول الموقع الي حسابك علي انستاغرام وبالطبع تكون قد سجلت دخولك كما فى الخطوة الأولي .
انتظر الي حين تجميع الصور الخاصة بك ومن ثم وفى النهاية قم بالضغط علي زر Download As A Zip لتحميل الملف المضغوط بصيغة زاب zip وهو تجميع صورك كلها .
يمكنك الأن نقل الملف فى مكان أمن تريده عبر حاسوبك المكتبي او عبر الأيباد علي جهازك اللوحي .
يمكنك فك الضغط عن الملف لمشاهدة الصور ان أردت ذلك .

فى نهاية الشرح

شرحنا اليوم كان عن طريقة تنزيل وحفظ صور الحساب علي التطبيق فى انستاغرام فان أردت عزيزي الحصول علي الطريقة لحفظ صورك طبق الخطوات التي فى الاعلي وأخبرنا برأيك فى التعليقات التي فى الأسفل ..