طريقة تغيير الخط علي الهاتف فى جالاكسي علي اندرويد

الخط أو الخطوط بشكل عام أهم شىء يهتم فيه المستخدم علي الهاتف الذكي سواء العامل علي النظام  في اندرويد او هواتف ايفون وحتي الجالاكسي , فالخط يمكننا من خلاله رؤية الأيقونات والكلمات بالشكل الصحيح  فحينما يكون الخط صغيرا لا نري الكلمات بشكل واضح بالاضافة الي أننا قد نشعر بالملل من الخط الموجود علي الهاتف الذكي مما يحتم علينا التفكير فى الطريقة التي يمكننا من خلالها من تغيير الخط علي الهاتف.

الخط علي هاتف جالاكسي اندرويد

هناك الكثير من المستخدمون يستخدمون هواتف جالاكسي العاملة بنظام اندرويد , ويعتبر الخط علي تلك الهواتف وتغييرها من الأشياء التي يحرص عليها كل مستخدم وهذا ما توفره تلك الهواتف وبكل سهولة , فان شعرت بالملل من الخط الذي تستخدمه علي هاتفك فى جالاكسي اندرويد يمكنك القيام بتغيير الخط علي هذا الهاتف بالخط الذي يناسبك ويناسب ذوقك وهدفك , فان كنت عزيزي المستخدم علي الطريقة لما لاتتابع الطريقة عبر النقاط التي بالأسفل  فكن هناك ..

خطوات تغيير خط جالاكسي اندرويد

للقيام بتغيير الخط علي الهاتف فى جالاكسي علي النظام العامل بالاندرويد يمكنك تتبع النقاط التالية :

  • كالعادة توجه الي الهاتف فى جالاكسي وقم بالنقر علي الاعدادات “settings”.
  • بعد الاعدادات اذهب الي الخيار الأخر “الشاشة ” “Display”  وتجدها ضمن قائمة الاعدادات علي الهاتف فى جالاكسي .
  • انزل الي الأسفل وابحث عن الخيار “الخط ” “Font”  وفى تلك القائمة ستتمكن من البحث عن قائمة خاصة بالخطوط  المتوفرة علي الهاتف فى جالاكسي .
  • بعد ذلك اذهب الي الخيار  “Font Style” “اسلوب الخط ” وفيها ستجد مجموعة الخطوط علي جالاكسي وذلك من خلال القائمة المتوفرة بالخطوط .
  • من القائمة السابقة اختر الخط من ضمن الخطوط المتوفرة والخاصة بهاتفك علي جالاكسي اختر من تلك الخطوط ما يناسبك ويناسب هدفك وذوقك .
  • من الممكن أن لا يعجبك أيا من الخطوط المتوفرة بشكل افتراضي على الهاتف ولهذا يمكنك الذهاب الي الخيار “الحصول على الخطوط عبر الإنترنت” والذى من خلاله يمكنك البحث عن خطوط أخري غير الخطوط الموجودة لتبحث عن خطوط أخري تناسبك غير التي هي موجودة علي الهاتف فى جالاكسي اندرويد .

خلاصة الموضوع

فى نهاية هذا الشرح البسيط قد تفكر فى وقت من الاوقات فى تغيير الخط علي الهاتف فى جالاكسي العامل بنظام اندرويد ان فكرت فى هذا الأمر اليك الطريقة التي فى الاعلي والتي ستمكنك من تغيير الخط علي هاتفك وبكل سهولة فقط طّبق الخطوات واختر الخط من ضمن الخطوط المتوفرة وقل وداعا لملل الخط الواحد.. 🙂