طريقة تحديث جهاز الأيباد بكل سهولة

عمليات التحديث أو السوفت وير من الأمور والاشياء المهمة لكل مستخدم سواء كان لجهاز لوحي أو جهاز حاسوب أو حتي لهاتف من الهواتف الذكية وذلك لأن عملية التحديث تعمل علي اضافة الكثير من المميزات والتحسينات علي الجهاز لوحي أو هاتف ذكي أو كمبيوتر بالاضافة الي توفي المزيد من اعدادات الحماية وسد لثغرات من الممكن الولوج من خلالها عبر الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الخاص بالمستخدم , ولهذا فمن الضروري بمكان أن نقومم بعمليات التحديث للهاتف الذكي أو للجهاز اللوحي .

تحديث جهاز الأيباد

“تحديث جهاز الأيباد بكل سهولة” فجهاز الأيباد من الأجهزة المحببة والمشهورة كثيرا عن الكثير من المستخدمين ويقنيه الكثير من الأشخاص من أجل القيام بالأعمال وتصفح الانترنت ومن المهم أن نقوم بتحديث جهاز الأيباد حسب التحديثات التي توفرها لنا أبل علي الجهاز فهناك طريقة يمكننا من خلالها تحديث جهاز الأيباد حتي نحصل علي المزايا والتحسينات والحماية التي تضاف الي جهاز الأيباد بعدعملية التحديث “السوفت وير ” .
فلهذا فان كنت من الذين يرغبون فى القيام بعملية تحديث لجهازك اللوحي علي الأيباد يمكنك تتبع الخطوات أو النقاط التي سنقوم بسردها فى النقاط التالية ..

خطوات تحديث أيباد

  • فى العادة ستجد خيار باللون الأصفر فى حال توفر تحديث جديد لجهازك اللوحي علي أيباد وهذا يعني أن هناك تحديثا عليك بتنزيله علي الجهاز.
  • ككل بداية اذهب الي الاعدادات “settings” الخاصة بجهازك اللوحي علي الأيباد وذلك بالنقر علي زر اعدادات .
  • بعد الذهاب الي الاعدادات اذهب الي وقم بالنقر علي الخيار “عام” “general” .
  • فى حال توفر تحديث جديد لجهازك علي أيباد ستجد الخيار “Install now” بمعني تحميل الأن , فقم بالنقر علي الخيار “Install now” ” تثبيت الأن” كما فى الصورة أعلاه .
  • قم بالنقر علي زر “الموافقة” “agree” للموافقة علي شروط تنزيل التحديث وذلك لتتم عملية التحديث بسلام ودون أي مشاكل علي أيباد .
  • خلال عملية التحديث سيتم اعادة تشغيل الجهاز علي أيباد أكثر من مرة لتنزيل التحديث .
  • انتظر الي حين الانتهاء من عملية التحديث وتثبيتها علي الجهاز فى أيباد لتحصل علي المزايا , والتحسينات والحماية الكاملة من الثغرات وستلاحظ التغيير الكبير علي الجهاز بعد اتمام عملية التحديث فانتظر . 🙂

خلاص الكلام والشرح

عبر الخطوات السابقة يمكنك الحصول علي التحديث الكامل لجهاك اللوحي فى أيباد فقك بتنزيل التحديث لتحصل علي التحسينات التي تضيفها الشركة الأم لجهازك اللوحي علي أيباد فمن الضروري أن نقوم بعمليات التحديث للاسباب التي أسلفنا ذكرها سابقا .