شرح التفعيل والتحقق من رقمك في واتس اب

شرح التفعيل والتحقق من رقمك في واتس اب

تطبيق الواتساب يعد من التطبيقات المشهورة عالميا والتي يستخدمها الكثير والكثير من المستخدمين حول العالم فى التواصل وارسال واستقبال الصور والفيديو وغيرها الكثير من الأشياء فهناك الكثير من المبتدئين علي هذا التطبيق يقومون بالتسجيل ومن الطبيعي أن تواجههم مشاكل أثناء التسجيل مثل المشكلة التي بين أيدينا اليوم ألا وهي التحقق من رقم الواتسابwhatsapp فهناك مستخدمين يشتكون من عدم تفعيل الرقم الهاتف الخاص بهم علي واتسب فما هو الحل ؟
لتتعرف علي الحل تابعني فى النقاط التي سأسردها لك فى النقاط التي فى الأسفل عبر الموقع فكن هنا  🙂

التحقق من رقم واتس اب Check number whatsapp

“شرح التفعيل والتحقق من رقمك في واتساب ” المشكلة التي بين أيدينا هي مشكلة التحقق من رقم الهاتف الخاص بنا علي واتسب فهناك الكثير من المستخدمين يشتكون من عدم التحقق وتفعيل الرقم الهاتف أو الجوال الخاص بهم ولهذا كان موضوع شرحنا اليوم عن الطريقة التي من خلالها سنقوم بتفعيل الرقم والتحقق منه والنقاط كالتالي :

تفعيل واتس اب وحل المشكلة نهائيا

  • تأكد من رقم هاتفك أو جوالك صحيح فى البداية من حيث عدد الارقام .
    قبل كتابة رقم الهاتف قم بكتابة رقم المقدمة للدولة التي أنت منها  فقم بادخال رمز دولتك في الخانة الصغيرة .
    ادخل رقمك هاتفك الأن بعد مقدمة الدولة وذلك فى الخانة الكبيرة  واياك أن تقوم باضافة الصفر بين المقدمة ورقم هاتفك فقم بكتابة الرقم بدون الصفر الذى فى البداية .
    الأن تحقق من الانترنت ويجب أن تكون متصلا بالانترنت بشكل قوي كالوايرابس الواي فاي wifi  أو من خلال شبكة الجيل الثالث 3G أو إيدج EDGE .
    الأن قم باعادة تشغيل هاتفك بالضغط علي زر اعادة التشغيل ريستارت .
    ان لم تنفع الطريقة يمكنك حذف الواتسب وتنزيله مرة أخري ومن ثم التسجيل مرة أخري فربما يكون هناك عطل فى التطبيق نفسه تماما مثلما يحصل معي شخصيا فى كتثير من التطبيقات كتطبيق فيس بوك مسنجر علي اندرويد جالاكسي .
    قم بالتأكد  من أنك قد ألغيت أي تطبيقات تحظر المكالمات الهاتفية فربما يكون هناك تطبيقات app تحظر عملية التحقق والتفعيل للتطبيق فاذهب الي الاعدادات settings  وتاكد من تلك التطبيقات عبر هاتفك .

فى النهاية الشرح

فى النقاط السابقة تعرفنا على بعضا من النقاط التي من خلالها يمكنك التحقق وتفعيل رقمك هاتفك علي واتسب فهناك الكثير من المستخدمين وكما قولنا يعانون من مشكلة تفعيل الرقم فقم بما سبق ووضحناه لتقوم بتفعيل رقم هاتفك علي واتسب ولتبدأ المراسلة مع الاهل والاصدقاء .