الهاتف الجديد Huawei Ascend Mate 7 والمطروح من قبل شركة هواوي العالمية والرائدة في مجال طرح الهواتف الذكية والمحمولة على حد سواء ، طرحت الشركة هذا اليوم هاتفها الجديد والذي يحمل اسم Huawei Ascend Mate 7 ، وفي وقت سابق من الان طرحت الشركة ايضا كل من هاتف 6 Huawei Honor والذي نشرنا لكم مواصفاته الكاملة من خلال وعبر هذه التدوينة ، وايضا هاتف Huawei Honor 3C 4G والذي قمنا بدورنا ونشرنا لكم مواصفاته الكاملة من خلال هذه التدوينة ، هاتفنا لهذا اليوم Huawei Ascend Mate 7 يحمل شاشة قياسها 6 بوصة بالاضافة الى كاميرا اساسية بقوة 13 ميجا بكسل ، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث اليكم كافة المواصفات المتعلقة بالهاتف الجديد Huawei Ascend Mate 7 من خلال وعبر سطور هذه المقالة ..

سعر ومواصفات هواوي اسيند مات 7 – Huawei Ascend Mate 7

المواصفات الكاملة لهاتف Huawei Ascend Mate 7

  • أبعاد الهاتف :-

يأتي الهاتف بالابعاد التالية الطول 157 ملم ، العرض 81 ملم ، السمك 7.9 ملم .

  • نظام التشغيل والمعالج :-

يأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد ، نسخة كيت كات ، آخر اصدار 4.4.4 ، اما المعالج فهو من نوع HiSilicon Kirin 925 ويأتي بسرعة تردد 1.8 جيجا هيرتز ، بالاضافة الى معالج رسومات Mali-T628 .

  • الشاشة وخصائصها :-

تأتي شاشة الهاتف من نوع IPS LCD ودقتها 1920 × 1080 بكسل وحجمها 6 بوصة ، مع دعمها لخاصية اللمس المتعدد ، ودعمها اكثر من 16 مليون لون ، بالاضافة الى حماية زجاج من نوع زجاج كورنينج الغوريلا 3 .

  • سعة التخزين والذاكرة العشوائية :-

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجا بايت ، اما بخصوص سعة التخزين الداخلية تأتي بسعة 16 \ 32 جيجا بايت ، مع دعمه لذاكرة اضافية تصل الى 64 جيجا بايت .

  • الكاميرا وخصائص التصوير :-

يمتاز الهاتف بكاميرا اساسية بقوة 13 ميجا بكسل بالاضافة الى فلاش LED مع دقة خيالية 4128 × 3096 بكسل، واجهزة استشعار شركة سوني المحترفة ، ويدعم تصوير فيديو بجودة 1080P ، وكاميرا امامية بقوة 5 ميجا بكسل مع تصوير فيديو 720p .

  • البطارية :-

يأتي الهاتف ببطارية من ليثيوم أيون بو بسعة 4100 مللي امبير بالساعة .

  • مواصفات اخري :-

– يدعم راديو FM .

– الالوان المتاحة الأسود ، فضي .

– يدعم بلوتوث الاصدار الرابع .

– يدعم جافا .

– يدعم فلاش LED .

  • سعر Huawei Ascend Mate 7 :-

لم تقم الشركة بالاعلان عن سعر الهاتف ، قريبا جدا سيعلن عن سعر الهاتف .

  • صورة Huawei Ascend Mate 7 :-

Huawei Ascend Mate 7

في الختام تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد ومميز دائما لكم في عالم الهواتف الذكية وذلك من خلال وعبر موقعنا موبايلي سوفت ، وتابعونا لمعرفة اسعار الهاتف في البلدان العربية ..