رفع الفيديو بتقنية 4K عبر تطبيق(Vimeo)فيمو

كما نعرف فان الفيديوهات تنتشر عبر الانترنت بشكل كبير وواسع فهناك مليارات من الفيديوهات المنتشرة عبر الانترنت على مختلف المنصات المكتبية منها واللوحية بالاضافة عبر تطبيقات الهواتف الذكية كالايفون واندرويد وبلاك بيري وغيرها من الهواتف الأخري , وتختلف تلك الفيديوهات من حيث الدقة والوضوح فهناك فيديوهات عالية الجودة والوضوح (أتش دي) أو ما تعرف باسم (فور كيه) 4K وهناك من التطبيقات توفر امكانية تحميل ورفع الفيديوهات بتقنية فور كي 4K وهناك تطبيقات لاتسمح , ولحسن الحظ فان تطبيق فيمو Vimeo وفر هذا الأمر لمسخدميه فمن هم ؟ وكيف يمكننا رفع تلك الفيديوهات بتقنية فور كيه ؟

الفكرة

التعرف على التقنية التي اضافتها فيمو Vimeo عبر تطبيقها لمستخدميها المشتركين بخدمتها المدفوعة فيمو برو (Vimeo Pro) وما هو المطلوب لأتمكن من رفع تلك الفيديوهات بتقنية فور كيه 4k عالية الدقة والوضوح ؟

ما هي تقنية فور كيه 4k

فور كيه 4k هي تقنية من التقنيات المستخدمة فى الفيديوهات والتي هي فى العادة لا تتوفر بشكل مجاني الا للمشتركين الذين يستخدمون الاشتراكات المدفوعة سنويا , تقنية فور كيه 4k هي من التقنيات الرائعة والتي تعطيك فيدية فائق الدقة والوضوح بدلا من الفيديوهات الركيكة والتي فيها المشاهدة مزعجة جدا .

رفع فيديوهات بتقنية فور كيه على فيمو

شرح اليوم سنتعرف على ما وفرته فيمو Vimeo  لمستخدميها المشتركين فى خدمتها المدفوعة فور كيه 4k  حيث أصبح بامكان المستخدمين رفع الفيديوهات بتلك التقنية فور كيه فائقة الدقة والوضوح وقد قامت فيمو بتلك الخطوة منافسة للتطبيقات الأخري التي وفرت تلك التقنية عبر تطبيقها منذ زمن وعلى ما يبدو أن تلك الفيديوهات فائقة الدقة والوضوح من الأشياء المطلوبة عند الكثير.

 المستخدمين غير المشتركين في Vimeo Pro

كما قلنا فان الخدمة والميزة الجديدة التي وفرتها فيمو عبر تطبيقات خاصة بمستخدميها المشتركين فى الخدمة المدفوعة Vimeo Pro فيمو برو وبالنسبة للمستخدمين الأخرين فان فيمو قالت أنها تعمل على جلب البث بتقنية فور كيه 4k إلى الخدمة فيمو في المستقبل القريب فدعونا ننتظر 🙂

خطوات العمل

  • اذهب الي تطبيق فيمو عبر هاتفك الذكي وقم بفتح التطبيق ومن ثم ابدأ فى رفع الفيديو بتقنية فور كيه 4k .
  • من المهم أن تملك شاشة تدعم تقنية فور كيه 4k للاستفادة من هذه الميزة التي وفرتها فيمو لمستخدميها .
  • اضافت فيمو خيار للمستخدمين الراغبين بتنزيل محتوي الفيديوهات الخاصة بهم بتقنية  فور كيه  4k إما مجانا free أو بمقابل مادي يصل الي 200 دولار أمريكي للمشركين بالخدمة فيمو برو .

نهاية الشرح

الفيديوهات بتقنية الفور كيه 4k من افضل الفيديوهات التي من الممكن أن يقوم المستخدم باستخدامها وقد كان شرحنا اليوم حول تلك التقنية الرائعة فور كيه والتي وفرتها فيمو عبر تطبيقها والتي أصبح بامكان المستخدمين رفع فيديوهاتهم بتلك التقنية فائقة الدقة والوضوح . ودومتم بكل خير وتحياتي من خلال موقع موبلي سوفت لكل ما هو جديد فى التطبيقات والشروحات التقنية الرائعة .. كونوا دوما معنا  .