طريقة رفع تطبيقات والعاب اندرويد على متجر 1Mobile مجانا

اليكم الطريقة المجانية لطرح ورفع تطبيقاتكم والعابكم على المتجر الغني عن التعريف متجر ون موبايل ماركت الخاص بتطبيقات والالعاب العاملة على منصة التشغيل العالمية اندرويد ، وبالمناسبة هذا المتجر 1Mobile  يتجه له معظم حملة اجهزة الاندرويد في جميع انحاء العالم لما يقدم لهم من حل لمشكلات بالاضافة الى ما يقدمه من تطبيقات والعاب وتحديثات في غاية الجمال ، سنتحدث في هذه المقالة كل ما يتعلق بهذه الطريقة المجانية وبشكل مفصل بحيث سنسدرها لكم على شكل خطوات تقوم انت بتنفيذها بشكلها المطلوب ، وبعد اكمال هذه الخطوات يظهر التطبيق الخاص بكم على المتجر ويكون متاحا للتحميل من قبل مستخدمي هذا المتجر بكل تأكيد  ، وقد عرضنا لكم مقالة سابقة لتطبيق ون موبايل ماركت من هنا .

متجر التطبيقات ون موبايل ماركت 1Mobile Market للبلاك بيري

خطوات رفع تطبيقات والعاب اندرويد على متجر 1Mobile مجانا

  • اولا عليك الدخول الى موقع الرسمي للمتجر وذلك عبر الرابط هنا ، ومن ثم التوجه الى قائمة Developer Console والموجودة في آخر الصفحة .
  • بعد الضغط على قائمة Developer Console تنتقل الى صفحة اخرى يتطلب منك تسجيل الدخول بحساب جديد انقر على خيار Sign Up.
  • كمثل تسجيل اي حساب جديد يتطلب منك مجموعة من المعلومات مثل البريد الإلكتروني واسمك واسم الشركة المطورة وكذلك كلمة المرورالخاصة بك .
  • بعد كتابة كامل المعلومات يلزم فتح بريدك الالكتروني لتفعيل حساب ون موبايل .
  • الان تأتي طريقة اضافة التطبيق من خلال الضغط على امر  إضافة تطبيق جديد من زر Add new application ، ومن ثم رفع التطبيق بصيغة APK والتي تكون الشكل الرئيسي لحميع تطبيقات هذا المتجر وذلك من زر Upload APK .
  • بعد الانتهاء من الخطوة السابقة عليك الان تعبئة المعلومات اللازمة  مثل اختيار القسم الخاص بالتطبيق وهل التطبيق مجاني او غير مجاني وايضا اختيار الصورة المناسبة للتطبيق وكتابة وصف بكلمات قليلة عن التطبيق  ، وبالنسية لاختيار القسم الذي ترغب بإضافة التطبيق به المقصود بذلك ان التطبيق من القسم الاجتماعي او قسم الحماية ..الخ .
  • واذا كنت غير مهتم بكتابة الوصف او اختيار القسم او الصورة المناسبة يمكنك استيراد المعلومات هذه من خلال وعبر متجر جوجل بلاي ، وذلك عن طريق الضغط على زر Import from Google Play ومن ثم كتابة ID التطبيق .
  • بعد القيام بجميع الخطوات السابقة قم عليك تحديد بريد التواصل والموقع الخاص بك ، ومن ثم اضغط على Publish والتي تعني نشر .
  • بعد الضغط على كملة نشر يشعرك المتجر برسالة انه يتحقق من التطبيق وهل ان التطبيق التزم بسياسة المتجر ويرد عليك بعد الانتظار خلال ابام .
  • بعد موافقة ادارة المتجرعلى التطبيق الخاص بك والذي رفعته  سيصلك تنبيه عبر البريد ينبهك بذلك ، وبداخله بريد للتواصل مع إدارة المتجر في حال أردت التسويق للتطبيق الخاص بك ، ويمكن الحصول على رابط التطبيق بعد النشر من لوحة تحكم المطور الخاصة بك على المتجر .

ملاحظة مهمة :-

“مدة انتظارك لقبول او رفض التطبيق من قبل ادارة المتجر قد تستغرق اسبوع واحد من لحظة رفع التطبيق وطالما ان التطبيق معلق فلا تقلق حتى لو طالت المدة ففي النهاية سيصلك رسالة تفيد بقبول التطبيق او رفضه “

في ختام مقالتنا لهذا اليوم والتي كانت تحمل اسم طريقة رفع تطبيقات والعاب اندرويد على متجر 1Mobile مجانا ، نحثكم على متابعتنا بما هو جديد ومميز دائما وابدا لكم في عالم الهواتف الذكية وتطبيقاتها وذلك من خلال موقعنا المميز موبايلي سوفت ..