خصائص نظام الاندرويد الجديد اندرويد ال Android L

اليكم خصائص نظام الاندرويد الجديد والذي طور مؤخرا على ايدي مطروي انظمة الاندرويد وخاصة شركة جوجل بحيث هذا التحديث الجديد يأتي بعد تحديث اندرويد نسخة كيت كات صاحب رقم اصدار 4.4. ، ومن ناحية اخرى لقد سيطر نظام تشغيل الاندرويد على اغلبية ومعظم الاجهزة الذكية لما يحمل هذا التطبيق من مميزات ومصادر مفتوحة في غاية الجمال والروعة مما عمل على جذب العديد من العملاء لاقتنائها ، ثم تبع نظام الاندرويد المزيد من التحديثات والتعديلات لمزيد من التطور والحصول على أحدث التطبيقات التي تغطي الأسواق الالكترونية والتي تخدم مجالات حياتية متنوعة ، وقبل فترة وجيزة اطلقت شركة جوجل احدث أنظمتها وهو والاندرويد أل Andriod L ، وعملت جوجل كعادتها بتقديم الجديد من الخدمات في اصداراتها بكل ما هو مميز وجذاب لعملائها ، واليكم مميزات وخصائص هذا التحديث الجديد وبشكل مفصل ..

خصائص نظام الاندرويد الجديد اندرويد أل Android L

خصائص نظام الاندرويد الجديد اندرويد أل Android L

خصائص ومميزات نظام الاندرويد الجديد اندرويد أل Android L

  • تصميم مميز للواجهات

أضافت شركة جوجل عناصر ورسوميات بخدمات جديدة وبشكل كلي ليصبح النظام أكثر سهولة في الاستخدام مع مظهر جذاب للغاية .

  • النظام يدعم امكانية تعدد المستخدمين

يعمل نظام Android L عن امكانية دعم لمجموعة متعددة للمستخدمين في جهاز ذكي واحد ، مما يساعد على مداولة الأعمال على الجهاز  بكل طمأنينة ، حيث أن النظام يمنع أي شخص آخر من دخول الأماكن الخاصة أو تعديلها ، مما يزيد من الخصوصية ، وفصل المستخدمين من أولويات النظام الجديد ، مما يزيد من فرص نجاح النظام في الاسواق مستقبلا .

  • تقديم أداء أكثر فاعلية وسرعة

يعتبر هذا النظام بحلته الجديدة الافضل لعمر البطارية وبقائها مستقرة لأقصى حد ممكن ، وايضا الافضل في حجز مساحات خاصة بالنظام واعدادته الاضافية ، وهذه الميزة تمكن من حملة الهواتف ذات الذاكرة العشوائية القليلة الذي بدوره يوقف عمل التطبيقات المشغلة وليس كمثل النظام الحالي .

  • شاشة القفل عالية الذكاء\

بحيث في هذا التحديث الجديد يمكن قراءة الاخبار والقيام بإجراءات الرد دون الحاجة لإلغاء القفل والدخول الى التطبيق للتواصل مع الاصدقاء مما يزيد من اجراءات الخصوصية لك .

  • تفادي الازعاج بخصائص ضبط متطورة

يقدم هذا النظام خدمة كبيرة واكثر من رائعة بحيث يمنع الاصوات المزعجة والمتكررة في اوقات متعددة ، فالتحديث يتيح ضبط الصوتيات كما تريد .

  • المعالجة وتعدد المهام

وذلك بالانتقال بين التطبيقات في وقت واحد ، حيث يتيح التنقل بين عدد من التطبيقات والاطلاع عليها بسرعة ومرونة كبيرة ، بالاضافة لامكانية مشاهدة مجموعة من التطبيقات المتعددة في وقت واحد ، وهذا يعمل على الحصول على مزيد من السرعة في التعامل مع التطبيقات المستخدمة مما يوفر الكثير من الوقت والجهد .

  • طرق التنبيه وتعديل الاشعارات

اهتمت جوجل بهذه الخاصية بشكل خاص ، اذ عملت على تطويره وتعديله ، اذ يمكن استلام أي مكالمة أو رسالة نصية أثناء العمل على أي تطبيق دون الخروج منه للرد ، بل يكفي فقط النظر لأعلى التطبيق للتفاعل مع الاشعار .

  • صور من داخل نظام اندرويد أل 
Android LA

Android LA

Android LA
Android LA

Android LA

وفي ختام هذه المقالة نشير الى ان هذا التحديث سيلعب دورا كبير في جعل المطورين يعملوا من اجل تقديم المزيد لحملة اجهزة الاندرويد ، وللمزيد من المقالات تابعونا بما هو جديد ومميز دائما وابدا لكم من خلال وعبر موقعنا موبايلي سوفت .