حل مشكلة جهات الاتصال علي تطبيق تانجوو فى ايفون

شرح حل مشكلة جهات الاتصال علي تطبيق تانجوو فى ايفون
هل تعاني من مشكلة جهات الاتصال علي برنامج تانجوو ؟ كيف من الممكن أن نحل مشكلة الاسماء علي تطبيق تانجوو فى ايفون ؟
هناك الكثير من التطبيقات الدردشة الفورية كالواتساب whatsapp والفايبر والتانجوو tango والتي فيها الكثير من المميزات والسلبيات والتي تتمثل فى المشاكل التي تعاني منها كل فترة وأخري وهذه المرة يعاني تطبيق التانجوو الشهير عبر ايفون من مشكلة جهات الاتصال “الأسماء” التي علي الهاتف , حيث يعاني من تلك المشكلة الكثير من المستخدمين وقد عاني مستخدمي الواتساب أيضا من تلك المشكلة فما هو حل تلك المشكلة ؟

مشكلة الأسماء علي تانجوو

مشكلة من المشاكل الكثير التي يعاني منها تطبيق الدردشة الفورية الصوتية والمرئية عبر الهاتف علي ايفون المشكلة تتخلص فى الأسماء “جهات الاتصال” فما هو سبب هذه المشكلة ؟

سبب مشكلة الأسماء فى تانجو

سبب المشكلة يتلخص فى أن الهواتف الذكية لاتعطي الأذن او الصلاحية لتطبيق التانجو من استيراد جهات الاتصال وذلك من باب الحماية , ولهذا ولكي نتمكن من اعطاء التانجو الاذن يجب علينا تغيير اعدادات الخصوصية فى الهاتف علي أيفون حتي نتمكن من حل تلك المعضلة , فان رغبت فى ذلك عزيزى المستخدم تتبع الخطوات سنسردها فى الاسفل لتتمكن من حل المشكلة وهي كالتالي .. فكن هناك 🙂

حل مشكلة الأسماء علي تانجو

  • خطوات بسيطة سنقوم من خلالها باعطاء الأذن لتطبيق تانجوو بالوصول الي جهات الاتصال الأسماء عبر الهاتف فى ايفون حيث نقوم باعطاء التطبيق حق الوصول الي الأسماء ..
    قم بفتح تطبيق التانجو tango عبر الهاتف فى ايفون بالنقر علي آيقونة التطبيق .
    اذهب الي الاعدادات settings عبر الهاتف فى ايفون .
    بعد الاعدادات اذهب الي خيار الخصوصية وقم بالنقر عليها .
    من خيار الخصوصية قم بالنقر علي الخيار “جهات الاتصال” وهي التي تحتوي علي الأسماء الخاصة بك علي ايفون والتي سنقوم باعطاء الاذن لتانجوو بالوصول اليها لاضافتها عبر التطبيق
    من خبار جهات الاتصال قم بتفعيل الخيار “tango” وذلك بازاحة المؤشر لتعطي التطبيق الأذن بالوصول الي جهات الاتصال التي علي ايفون .
    بعد القيام بالخطوات السابقة قم باغلاق التطبيق تانجو وقم بفتحه مرة اخري وستحل المشكلة ان شاء الله .

جهات الاتصال علي تانجو

موضوع شرحنا اليوم كان هو اعطاء الأذن لتطبيق تانجو بالوصول الي الأسماء وهي جهات الاتصال علي الهاتف فى ايفون حيث يعاني من تلك المشكلة الكثير من المستخدمين لتطبيق تانجو عبر الهاتف الذكي فى ايفون حيث لا يتمكن تانجوو من الوصول الي تلك الأسماء لأن اعدادت الخصوصية علي الهاتف تحول دون ذلك , لهذا قمنا بتغيير الخصوصية وفعلنا خيار ال tango> .