حل مشكلة تحسين الصور التلقائي في تطبيق فيسبوك على اندرويد وايفون

كما نعرف ان شبكة الفيس بوك facebook  قامت باطلاق تحديث جديد لتطبيقها عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك عبر الانترنت فقد وفرت الشبكة تحديث لتطبيقها عبر الهواتف الذكية متعلق بالصور بالاضافة الي مميزات وتحديث أخري تتعلق بالأمن والحماية وتحسين الأداء , ومن أهم تلك المميزات التي وفرتها فيس بوك هو تعديل الصور تلقائيا وتحسينها واضافة السطوع والوضوح الي الصورة التي ترفع عبر التطبيق فى هاتفي اندرويد وايفون .!

جميلة ولكن !؟

الميزة رائعة وجميلة وهناك الكثير من مستخدميها رحبوا بها وخاصة من يريدون أن تظهر صورهم بأحسن ما يمكن فهناك الكثير من الصور التي ترفع عبر تطبيق فيس بوك وتكون فى حالة سيئة من الوضوح والسطوع وأتت تلك الميزة التي تعمل على تحسين الصور تلقائيا فى وقتها ! ولكن هناك من المستخدمين من اشتكوا من تلك الميزة ولهذا يبحثون عن طريقة للتخلص من تلك الميزة وايقاف تحسين الصور التلقائي في تطبيق فيسبوك على اندرويد وايفون فكيف يمكننا ذلك ؟

ايقاف تحسين الصور التلقائية على تطبيق فيسبوك

لهذا ولمن يريدون التخلص من تلك الميزة أتينا بهذا الشرح والذي سيكون عن شرح لكيف يمكن أن تتخلص من كابوس تلك الميزة وازعاجها فكما هو معروف فأنه وبمجرد رفع الصورة عبر تطبيق فيس بوك facebook app يتم (تزبيط) الصور بشكل آلي من خلال الأدوات المتوفرة فى التطبيق بعد هذا التحديث الأخير والتعديل على الصور قبل النشر بشكل نهائي !

طريقة العمل

الطريقة بسيطة ان شاء الله فقط تتبع معي النقاط التالية :

  •  هناك عصا سحرية أسفل كل صورة ترفعها عبر التطبيق والتي وبمجرد الضغط عليها يتم إعادة الصورة التي يتم رفعها إلى وضعها الطبيعي لتتمكن من مقارنة النتائج بين الصورة قبل وبعد عملية التعديل edit  ولكن هذا لا يكفي نحن بحاجة الي ايقافها نهائيا واليك الطريقة :
  1. قم بفتح تطبيق فيس بوك بكتابة بريد الالكتروني وكلمة المرور الخاص بك facebook .
  2. بعد فتح التطبيق اذهب الي الخيار More المزيد .
  3. ومن ثم اذهب الي الاعدادات settings .
  4. بعد اعدادات التطبيق اذهب الي الخيار Photos & Videos أي الصور والفيديوهات .
  5. ستظهر نافذة جديدة يتوفر فيها الخيار Auto Enhance تحسين الصور الآلي عبر تطبيق فيس بوك .
  6. الان كل ما عليك فعله هو تعطيل والغاء تفعيل هذا الخيار للتخلص من تلك الميزة الجديدة .
  7. بذلك نكون قد تخلصنا من تلك المشكلة نهائيا .

شرح اليوم انتهي فان كنت من الذين انزعجوا من ميزة فيس بوك الجديدة عبر تطبيقها فى ايفون واندرويد فيمكنك الرجوع الي الأعلي والبدء فى التخلص من تلك المشكلة التي لها علاقة فى التحسين التلقائي والآلي للصور عبر التطبيق .. ودمتم بكل خير.