ازالة العين الحمراء علي ايفون بكل سهولة

من اهم الأمور التي نقوم بها علي الهاتف الذكي الخاص بنا هي التقاط الصور الخاصة بالأهل أو الأصدقاء وذلك حينما نكون فى رحلة أو نزهة أو حتي فى عمل , ويحرص كل شخص يريد التقاط اللحظة الزمنية من خلال الصورة أن يحصل علي جودة وصورة جيدة للصورة التي يلتقطها عبر الهاتف الذكي .
العين الحمراء فى صور ايفون

وتختلف الهواتف الذكية حسب جودة الكاميرات التي تحتويتها كالأيفون وجالاكسي وغيرها الكثير من الهواتف الذكية هذا بالاضافة الي مكان التقاط الصورة والاضاءة التي قد تسبب فى تحسين الصورة أو تخريبها , وفي هذا السياق هناك مشكلة يعاني منها الكثير من محبي التصوير والصور عبر الهواتف الذكية والتي تؤرق بالهم ألا وهي مشكلة العين الحمراء فى الصور وخاصة علي الهاتف العاملة علي ios  كالأيفون , فحين يقوم الشخص أو المستخدم للهاتف الذكي بتصوير صورة من الصور تظهر أعين الأشخاص باللون الأحمر وهذا نتيجة انعكاس الضوء وتظهر هذه المشكلة فى الصور الملتقطة فى الليل بالاضافة الي قوة ضوء الفلاش التي تعمل تلك المشكلة وخاصة حينما تكون قريبا من الشخص الذي تريد التقاط الصورة له , فالعين الحمراء فى الصور تعد مشكلة وازعاجا كبيرا للمستخدم يحتم علينا البحث عن حل لتلك المشكلة !

فهل تعاني من مشكلة “العين الحمراء” علي الصور فى آيفون ؟ ان كنت كذلك فلا تقلق سنتعرف فى هذا الشرح البسيط من خلال الموقع الالكتروني علي موبايلي سوفت علي الطريقة المثالية للتخلص من تلك المشكلة التي تزعج الكثير من المستخدمين والذي أنا منهم فتتبع معي الخطوات البسيطة التالية لنتعرف علي الطريقة السريعة للتخلص من مشكلة صور العين الحمراء علي آيفون .!

حذف العين الحمراء فى صورة ايفون
فى البداية اذهب وقم بفتح الهاتف الذكي الخاص بك علي آيفون بالنقر علي زر “البور ” “power”  .
بعد فتح الجهاز اذهب الي الاستديو علي ايفون وقم بفتح الصورة التي تريد التخلص من مشكلة العين الحمراء ” red eyes” فيها .
بعد فتح الصورة فى ايفون قم بالضغط علي زر “تحرير” “edit” من خلال الأدوات المتوفرة فى الأعلي مباشرة من الصورة التي تريد التعديل عليها .
بعد الضغط علي زر التحرير لتحرير الصورة التي تريد حل المشكلة فيها اذهب الي الأسفل مرة أخري وقم بالضغط علي زر وخيار الدائرة “Circle option” قم بالضغط علي هذا الزر الأن .
يمكنك الأن البدء فى معالجة والتخلص من العين الحمراء فى الصور علي آيفون.
ابدء فى ازالة العين الحمراء ومعالجتها من خلال الصورة وذلك عن طريقة لمس العيون فى الصورة حتي تزيل تلك العيوب تماما .
قم بحفظ الاعدادات والتغييرات التي قمت بها علي الصورة لتحصل علي الصورة بشكلها الجديد وذلك بزالة العيون الحمراء المزعجة لدي الكثير من الناس.

الخلاصة من الموضوع
وخلاصة الأمر ان كنت من الأشخاص الذين انزعجوا من مشكلة العيون الحمراء فى الصورة علي هاتفك علي آيفون فلا تقلق وقم بتجربة الطريقة السابقة وستكون سعيدا وستحصل علي صورك الخاصة بدون تشويه وبدون عيون القط التي يظهر بها الأشخاص فى الصور الملتقطة , اذهب وجرب الطريقة السابقة وشارك أصدقائك صورك الجميلة بدون أي احراج أو ازعاج .