حذف شخص علي التطبيق فى فايبر viber

تطبيقات الدردشة الفورية كثيرة وفي كل يوم يظهر لنا مزيدا من تلك التطبيقات التي تستخدم فى الدردشة بين الأصدقاء عبر الهواتف الذكية علي كل من اندرويد وايفون بالاضافة الي الهواتف الأخري ومن بين تلك التطبيقات هو تطبيق الواتسب whatsapp  وفايبر والتانجو وغيرها الكثير من تلك التطبيقات المشهورة جدا , وبالرغم من اهمية تلك التطبيقات فى حياتنا الا أنها قد تسبب لنا الازعاج وخاصة من الأشخاص المتطفلين والذين يحاولون تعكير مزاجنا ولهذا الحل الوحيد لهؤلاء هو أن نقوم بحذفهم .!

المزعجين على فايبر viber

“شرح لطريقة حذف شخص علي فايبر  للتخلص من الازعاج  ” من بين تلك التطبيقات الرائعة والذي استخدمه  أنا بالفعل هو تطبيق فايبر viber فمن خلال هذا التطبيق يمكننا الحديث مع الأصدقاء فى أي مكان علي الارض طالما هناك انترنت والتطبيق منزّل علي الهاتف الخاص به ولكن هناك الكثير من المستخدمين يعانون من مشكلة الازعاج من قّبل الكثير من المستخدمين المجهولون والذين يقومون بالحديث مع الشخص وهم لا يعرفونه بالاضافة الي أن الامر لا يسلم من وجود عدد من الأشخاص المزعجين أيضا ولهذا علينا التخلص من ازعاجهم بالقيام بحذفهم نهائيا فكيف يمكننا حذف صديق او اي شخص من الاشخاص الغرباء على التطبيق فى فايبر ؟

لتتعرف علي الطريقة تتبع النقاط التي سأسردها لك فى النقاط التالية فكن هناك   …

حذف صديق على فايبر

  • قم بفتح التطبيق فى فايبر عبر هاتفك علي اندرويد أو علي ios .
  • بعد فتح التطبيق اذهب الي قائمة الأصدقاء فى الفايبرviber وذلك بالنقر علي قائمة الأصدقاء لتجد القائمة كاملة .
  • قم بالنقر وتحديد الصديق أو الشخص الغريب الذي تريد التخلص من ازعاجه بالنقر علي الاسم  .
  • انقر علي علامة “الترس” وهي الاعدادات “settings” الخاص بجهة الاتصال علي فايبر بمجرد النقر علي تلك العلامة ستظهر قائمة من خيارات عديدة .
  • من الخيارات المتوفرة في القائمة المنسدلة ما يهمنا فيها هو الخيار “Delete” .
  • قم بالنقر علي زر Delete  حذف علي جهة الاتصال التي تريد حذفها .
  • بمجرد النقر علي زر “دليت” سيتم حذف جهة الاتصال علي التطبيق فى قائمة الاصدقاء الخاصة بك علي الفايبر .

زبدة الموضوع والشرح

بالخطوات السابقة يمكنك القول وداعا للازعاج الأخرين ويمكنك من خلال النقاط السابقة البسيطة التمّكن من حذف ايا من المتطفلين علي التطبيق فى فايبر بالحذف , فهناك الكثير من المزعجين والذين لا ينفع معهم سوي الحذف والحظر نهائيا .. فقم بتطبيق الخطوات السابقة وأرح رأسك وبالك من مزعجي تطبيق فايبر .. 🙂