شرح كيفية تعطيل حساب (vine) على جالاكسي

هل ترد تعطيل حسابك فى تطبيق فاين ؟ كيف من الممكن تعطيل الحساب فى vine؟ طريقة تعطيل تطبيق فاين vine عبر الهاتف فى جالاكسي اندرويد ؟تعطيل الحساب فى vine ؟ التطبيقات من الاشياء المهمة التي نستخدمها فى الهواتف الذكية سواء عبر هواتف ايفون او اندرويد أو ويندوز فون وغيرها من الهواتف الذكية الأخري , ومن الطبيعي أن يتخلل تلك التطبيقات أعطال نفكر حينها فى التخلص منها وتعطيلها أو أن هناك مشكلة ما وتريد أن تتخلص من التطبيقات لتستخدم حساب أخر , وهذا هو محور شرحنا اليوم والذي سيكون عن التطبيق فى فاين vine ! 🙂

الفكرة

تعطيل وايقاف تشغيل تطبيق vine (فاين) عبر الهاتف فى جالاكسي العامل بنظام اندرويد .

تعطيل حساب التطبيق vine

شرح اليوم سيكون ان شاء الله عن الكيفية التي من خلالها يمكننا تعطيل وحذف الحساب فى فاين vine فان رغبت فى التخلص من هذا التطبيق وتعطيله لسبب من الأسباب الخاصة التي تجبرك على هذا الأمر أو بسبب رغبتك فى تبديل الحساب بحساب اخر على نفس الجهاز أو على جهاز هاتف ذكي أخر , بغض النظر عن السبب يمكنك تتبع النقاط التي سأسردها لتتعرف على الطريقة  🙂

طريقة تعطيل حساب vine على اندرويد

  • فى البداية اذهب الي هاتفك فى جالاكسي العامل بنظام اندرويد وقم بفتح التطبيق (فاين) vine عبر النقر على التطبيق .
  • قم بتسجيل الدخول الي حسابك فى فاين بكتابة حسابك فى تويتر twitter وكلمة المرور الخاصة بك أو يمكنك الدخول بحسابك الأخر بدون الدخول من خلال شبكة تويتر وحسابك عليه .
  • الان عليك بالذهاب الي الاعدادات settings يمكنك النقر على الزر الأيسر فى هاتفك لتتمكن من اظهار خيارات من ضمنها خيار الاعدادات فقم بالنقر على الاعدادات الخاصة بحسابك فى (فاين ) اوك يمكنك الدخول من خلال أيقونة الاعدادات التي فى الشريط العلوي فى التطبيق ومن ثم اختيار الاعدادات .
  • بعد الدخول الي الاعدادات انزل وقم بالسحب الي أسفل لتصل الي الخيار (تعطيل الحساب ) وتجد فى الأسفل .
  • قم بالنقر على الخيار (تعطيل الحساب) فى فاين vine .
  • ستظهر نافذة فيها خيار يخبرك بأنك ستقوم بتعطيل حسابك مؤقتا فقم بالنقر على الزر (تعطيل) لتؤكد عملية التعطيل لتطبيق فاين .
  • بمجرد النقر على الخيار (تعطيل) ستقوم بتعطيل حسابك فى فاين من الممكن أن يقوم بطلب كلمة المرور للتأكد من شخصيتك وملكك لحساب فاين .

ملاحظة مهمة جدا

يمكنك التراجع عن عملية التعطيل المؤقتة التي قمت بها سابقا خلال مدة  30 يوما كما ظهر فى النافذة ورسالة التعطيل التي من المؤكد أن رأيتها , فبعد تلك المدة لن تتمكن من استرجاع حسابك نهائيا , ففكر قبل الاقدام على تلك الخطوة ومعك  30 يوما للتفكير والتراجع  .

نهاية شرح اليوم

ان فكرت وأردت التراجع كل ما عليك فعله هو الدخول الي تطبيق فاين وتسجيل دخولك بكتابة بريدك الالكتروني وكلمة المرور  password لتقوم بتنشيط حسابك من جديد .. موضوع الشرح انتهي وهو عن كيفية تعطيل حساب فاين ..  دمتم بخير 🙂