تطبيق جوجل كلاود برنت Google Cloud Print للاندرويد

تطبيق الطباعة Google Cloud Print المطروح من قبل الشركة العملاقة شركة جوجل ، ويعتبر هذا التطبيق بعد ان كان متاح لبعض المنصات فقط اصبح الان متاح للهواتف المحمولة والهواتف الذكية بالاضافة الى اجهزة التابلت والاجهزة اللوحية العاملة بنظام التشغيل العالمي اندرويد ، تعتبر الخدمات السحابية من اهم الخدمات التي وفرتها لنا بعض الشركات مثل شركة جوجل او سامسونج او ياهو لما لها من دور كبير في توفير المساحة بهاتفك بالاضافة الى امكانية الوصول الى هذه الملفات المخزنة في السحابات اللاهوائية في اي وقت تريدها للإطلاع عليها وإجراء عمليات التعديل المختلفة ، ومن جهة اخرى قامت شركة جوجل بطرح هذا التطبيق Google Cloud Print بهدف وبفكرة طباعة الملفات والوثائق النصية في اي مكان تريده ، ففكرة التطبيق تدور انه يمكنك حفظ الملفات النصية من هاتفك الاندرويد عبر السحابات المختلفة لكي تقوم انت بطباعتها عبر جهازك الحاسوب بواسطة طابعة ومن اي مكان تريده ، ومن اهم ما يتميز به التطبيق انه متوافر مع جميع اصدارات الاندرويد المختلفة ، واليكم في هذه المقالة شرح طريقة العمل على هذا التطبيق لنقرب لكم الصورة أكثر .

تطبيق الطباعة السحابي وشرحه Google Cloud Print للاندرويد

تطبيق الطباعة السحابي وشرحه Google Cloud Print للاندرويد

طريقة عمل تطبيق Google Cloud Print وفقا للخطوات التالية :-

  • حمل التطبيق من خلال الرابط الموجود بالاسفل وقم بتثبيته .
  • ثم تقوم بفتح التطبيق واستعراض المستندات جميعها من أجل تحديد أي ملف تود طباعته سحابيا و ذلك بالضغط في الشريط العلوي للتطبيق على ايقونة الطباعة و حينها سيطلب منك التطبيق الخدمة المخزن عليها المستند الذي تود طباعته منها خدمات SkyDrive و Dropbox .
  • بعد تحديد الملف المراد طباعته عليك تحديد الطباعة التي تريد ارسال الملف لها لطباعتها من قائمة الطابعات و تذكر عليها أن تكون مرتبطة و متصلة بشبكة الأنترنت .
  • بعد تحديد الطابعة المراد ارسال الملف لها سيكون من المطلوب منك تحديد بعض الامور الاخرى و منها عدد النسخ المراد طباعتها و حجم الوثائق و التوجيه والامور الروتينية الاخرى .
  • بعد ذلك ستبدأ الطباعة المحددة في طباعة الملف المحدد وفق الاعدادات التي قمت باعداده كما أنك ستتلقى تنبيها فور اكتمال عملية الطباعة .
Google Cloud Print

Google Cloud Print

تحميل تطبيق كلاود برنت للطباعة للاندرويد Google Cloud Print

الاصدار :- آخر اصدار 0.9.10 .

الحجم :- 3.5 ميجا .

الدعم :- اندرويد 2.3.3 فما فوق .

الترخيص :- Free .

تطبيق الطباعة السحابي وشرحه Google Cloud Print للاندرويد ، كان هذا موضوع مقالتنا لهذا اليوم ، والان احصل على نسختك المجانية من تطبيق الطباعة Google Cloud Print للجالكسي والاندرويد وذلك من خلال موقعنا موبايلي سوفت عن طريق متجر الاندرويد جوجل بلاي ..

تحميل تطبيق Google Cloud Print