كيف أتابع جديد الديكورات عبر الهاتف فى اندرويد

حينما نقوم بانشاء بناء منزل جديد بعد شراء الأرض والانتهاء من بناء المنزل يأتي دور فرش هذا البيت بالعفش ومن كنب وتصماميم وغيرها من الأمور ومن الأمور المهمة اكثر هو قصة الديكورات التي تحرص كل مرأة وشريكها علي اختيار الجميل والعصري من الديكورات العصرية المواكبة للزمن وللعصر , فديكور المطبخ أو غرفة المعيشة “الصالون ” وغيرها من الأماكن التي بحاجة الي خبراء لاختيار الديكورات المناسبة لتلك الأمكنة فى البيت .

تطبيق الديكورات علي اندرويد

“كيف أتابع جديد الديكور عبر الهاتف فى اندرويد ” لحسن الخط التكنولوجيا لم توفر شيئا الا وقد وفرت له حل من أبسط الأمور الي أعقدها ولهذا فان الهواتف الذكية هي المنجد كالعادة لحل المشاكل التي نعاني منها , فهناك الكثير من الطرق والتطبيقات التي يمكننا من خلال من الحصول علي أنسب وأفضل الديكورات بالاضافة الي متابعة آخر صيحات الديكورات من أجل التّعرف علي أفضل ما قد نضعه فى بيتنا من ديكورات .

تطبيق Houzz

ان كنت من الذين يبحثون عن أفضل الديكورات ويريدون متابعة أخر صيحات الديكورات من أجل توفيرها فى البيت الخاص به اليك هذا التطبيق والذى يطلق عليه اسم “Houzz” والذى من خلاله يمكنك الحصول علي أفكار ابداعية مثيرة من أجل الوصول الي أفضل تصاميم الديكورات العصرية وذلك مما يوفر من تصاميم لديكورات داخلية وخارجية يمكن لأي مستخدم الاستعانة بها للوصول الي بيت عصري بديكورات عصرية رائعة وجميلة  .

متابعة الديكورات علي اندرويد

  • تأكد من نظام الأندرويد الخاص بهاتفك متوافق مع التطبيق ويجب أن يكون نظام اندرويد 4.2.2  وما فوق , وستظهر رسالة تفيد بتوافق التطبيق مع الهاتف عند الذهاب الي رابط التطبيق علي متجر تطبيقات اندرويد قوقل بلاي  “This app is compatible with your device”.
  • اذهب الي تحميل التطبيق “Houzz” عبر هاتفك علي اندرويد من خلال متجر التطبيقات الخاص بشركة قوقل عبر المتجر فى قوقل بلاي “google play” عبر الرابط فاضغط هنا  .
  • بعد الذهاب الي رابط التطبيق قم بالنقر علي الزر  install  لتنزيل التطبيق علي الهاتف ومن ثم حدّد الهاتف الخاص بك ومن ثم اضغط علي زر ok  للبدء فى تنزيل التطبيق وتثبيته علي الأندرويد .
  • بعد تثبيت التطبيق علي هاتف اندرويد قم بالنقر علي آيقونة التطبيق لتفتحه وتبدأ فى استخدامه .
  • التطبيق يتوفر عليه أقسام وتصنيفات كل ما عليك فعله هو الاختيار من بين تلك الأقسام والأنماط المتوفرة حسب ما ترغبه وتبحث عنه للوصول الي الديكور المناسب لبيتك .
  • هناك انماط كثيرة من الديكورات الحديثة والتاريخية والقديمة وذلك ليناسب أذواق الأشخاص جميعهم فالتطبيق فيه من تصاميم الديكورات متجددة كل فترة .

نهاية الكلام

بالتطبيق السابق يمكنك الاطلاع ومتابعة جميع صيحات الديكورات عبر هاتفك علي الأندرويد وذلك لكي تكون علي اطلاع دائم علي كل جديد بخصوص الديكورات فى العالم ولتضفي مزيدا من الجمال والروعة الي بيتك بديكورات جميلة ورائعة , فسارع الي تحميل التطبيق علي الهاتف فى اندرويد لتحصل علي الجديد فى علم الديكور وتكون علي متابعة دائمة بما يخصه .