تحميل Calendar لهاتف اندرويد بتصميم Material Design

قامت شركة قوقل google باطلاق تحديث كبيرة لتطبيق التقويم Calendar الخاص بها عبر الهواتف التي تعمل على نظام التشغيل اندرويد ,ويحمل هذا التحديث الجديد الذي اطلقته قوقل لتطبيق Calendar الكثير من المميزات والتحديثات فما هي مميزات التطبيق فى تحديثه الجديد ؟ وكيف من الممكن  تحميل هذا التطبيق ؟
لتتعرف على التطبيق ومميزاته الجديدة تتبع معي النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل لتتعرف على المميزات وتقوم بتحميل التطبيق عبر هاتفك فى  اندرويد فهل تريد تحميل التطبيق ؟ وكيف من الممكن ان نقوم بتحديث تطبيق Calendar علي اندرويد ؟

تطبيق التقويم Calendar

تحديث جديد وكبير لتطبيق Calendar التقويم الخاص بهواتف اندرويد  android سنتعرف فى النقاط التالية علي  مميزات وكيفية تحميل وتحديث للحصول على مميزات التطبيق الجديدة التي وفرتها قوقل على التطبيق .

مميزات تطبيق Calendar

  • الميزة الأولي  هو توفر التصميم الجديد وهو الماتريال ديزاين Material Design حيث قامت قوقل بتوفير هذا التصميم الرائع البصري للتطبيق عبر الهواتف في اندرويد .
  • يتوفر على التطبيق امكانية تعديل المواعيد بشكل تلقائي فى حال قمت بتغيير المواعيد .
  • التطبيق يقوم  بتحليل وقراءة الرسائل البريد الالكتروني فى بريد الجي مايل  gmail  بحثا عن الاشياء التي قمت بحجزها كحجز تذكرة سفر أو الذهاب الي موعد ما فيقوم التطبيق على الفور بالحث ضمن الرسائل واضافة هذا الحجز علي الفور فى التطبيق داخل التقويم فى اندرويد .
  • واجهات جذابة حيث يمكنك من خلال التطبيق التعرف على أنواع المواعيد وبالاختيار التلقائي لصور خلفية  جذابة خاصة بكل موعد بناءً على طبيعة الموعد .
  • اقتبس التطبيق عدد من المميزات الخاصة بتطبيق Google Now  قوقل ناو مثل الميزة السابقة المتعلقة بقرأة وتحليل الرسائل فى البريد الالكتروني على جيميل .

تحميل تطبيق التقويم  Calendar

يمكنك الحصول على التطبيق التقويم الكليندر الخاص باجهزة اندرويد بتحديثه ومميزاته السابقة من خلال المتجر الخاص بقوقل google وهو متجر قوقل بلاي google play من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق الأن  .

تحديث تطبيق كليندر على اندرويد

أو يمكنك بدلا من التحميل للتطبيق القيام بتحديث التطبيق لتحصل على المميزات السابقة وأكثر من خلال الضبط option عبر الهاتف ومن ثم الاعدادات settings وادارة التطبيقات apps ومن ثم اختيار التطبيق والتحقق من وجود التحديث من عدمه فسارع الي تحديث التطبيق الأن لتحصل علي المميزات والكثير والكثير من المميزات الرائعة التي أضيفت على التطبيق  .

فان كنت من الذين يعتمدون على تطبيقات التقويم عبر الهاتف الذكي سارع الي تحميل التحديث وتمتع بافضل تصميم ماتريال ديزاين . 🙂