كيفية تشفير بطاقة SD الخارجية فى جالاكسي اندرويد

كيفية تشفير بطاقة SD الخارجية فى جالاكسي اندرويد

كيفية تشفير بطاقة SD الخارجية فى جالاكسي اندرويد
هل تريد تشفير بطاقة هاتفك جالاكسي الخارجية ؟ كيف من الممكن القيام بتشفير بطاقة SD الخارجية فى هاتف جالاكسي؟ تشفير بطاقة جالاكسي على اندرويد !
التشفير أو الحماية تعد من الاشياء المهمة جدا لكل مستخدم يقوم باستخدام الهواتف الذكية فكما للهاتف ذاكرة داخلية هناك ذاكرة خارجية تستخدم فى الهواتف الذكية لنقل الملفات والتطبيقات والصور والملفات الهامة بالاضافة مقاطع الفيديو والتي هي حساسة وخاصة عند المستخدم ولهذا علينا حماية تلك الملفات والاشياء الاخري من صور وفيديو وغيرها التي على الذاكرة الخارجية فى هاتف جالاكسي فكيف ذلك ؟

تشفير ذاكرة SD الخارجية فى هاتف جالاكسي

شرح اليوم هو عن الطريقة التي من خلالها سيمكنك تشفير وحماية ذاكرة الهاتف الخارجية والتي فيها الكثير من الأشياء والوسائط والصور الهامة والخاص بصاحب الهاتف ولهذا عليك حمايتها من المتطفلين الذين قد يطلعون عليها فى حال مسكهم لهاتفك فى جالاكسي العامل بنظام الأندرويد فكيف من الممكن حماية تلك الذاكرة فى اندرويد جالاكسي ؟
لتتعرف على الحل ولمساعدتك فى تشفير تلك البطاقة الخارجية SD على جالاكسي تتبع النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل فكن هناك عزيزي 🙂

خطوات العمل

  • اذهب وقم بفتح هاتفك فى جالاكسي العامل بنظام اندرويد واذهب الي الخيار الضبط OPTION وتجدها من ضمن الخيارات أو يمكنك النقر على الزر الايسسر لتسدل قائمة ومنها اختر الخيار الضبط .
    بعد الضغط على زر الضبط قم بالضغط على الخيار “المزيد” ” MORE”.
    بعد الضغط على زر المزيد MORE اذهب وقم بالضغط على الخيار “الحماية ” .
    فى صفحة وشاشة الحماية ستجد عدة خيارات من ضمن اختر الخيار ” تشفير بطاقة SD خارجية ” والتي من خلالها سنقوم بتشفير البطاقة بنمط او بكلمة مرور PASSWORD.
    فى الاسفل مباشرة انقر على الخيار “تعيين نوع قفل الشاشة ” قم بادخال نمط الهاتف الذي على هاتفك فى جالاكسي اندرويد للدخول الي اعدادات التشفير الخاصة ببطاقة SD فى جالاكسي .
    من الشاشة الاخري يمكنك اختيار نوع التشفير الذي تريده سواء كان على حسب النمط أو من خلال تعيين كلمة مرور باسورد PASSWORD بدلا من النمط فلك الخيار فى الشكل الذي تريده لحماية وتشفير بطاقتك فى جالاكسي اندرويد .
    ان قمت باختيار خيار النمط قم بكتابة النمط ومن ثم قم بتأكيده بالضغط على زر “متابعة” لتحصل فى النهاية على حماية وتشفير كامل لبطاقتك ال SD فى الهاتف جالاكسي اندرويد .
    وبذلك تكون قد انتهيت من حماية بطاقة وذاكرة الهاتف SD فى جالاكسي بوضع كلمة مرور أو نمط لمنع المتطفلين من الاطلاع على الملفات والصور ومقاطع الفيديو الخاص بك .

نهاية الشرح

شرح اليوم عن الطريقة التي من خلالها تمكنا من تشفير وحماية بطاقة وذاكرة الهاتف جالاكسي العامل بنظام الاندرويد وهي بطاقة SD الخارجية والتي فيها الكثير من الملفات التي قد ترغب فى حمايتها وذلك بوضع نمط أو كلمة مرور لمنع أيدي المتطلفلين وأعينهم من الاطلاع على ملفاتك المهمة .. فكن بسلام 🙂