كيفية تشغيل العاب بلاي ستيشن PSP على أجهزة أندرويد

الهواتف الذكية وجدت للعب والعمل وبعيدا عن العمل والتواصل مع الشركة والأعمال الأخري هناك جانب اللعب والذى يدمن عليه الكثير من المستخدمين فالهواتف الذكية اصبحت منصة عملاقة للالعاب التي تتوفر لاجهزة اندرويد وايفون وبلاك بيري بالاضافة الي الاجهزة المحمولة كالايباد وايبود وغيرها الكثير والكثير من الالعاب التي نلعبها , واليوم سنتعرف علي مشكلة لها علاقة بالالعاب عبر أجهزة أندرويد فمن المؤكد أن سمعت عن ألعاب البلاي ستيشن المعروفة اختصار بالاسم PSP فالمشكلة أن هناك بعضا من الألعاب التي لا تعمل فى أجهزة اندرويد والخاصة بألعاب PSP فما الحل لتلك المشكلة ؟
لا تقلق سنتعرف اليوم من خلال هذا الشرح المبسط ان شاء الله علي الطريقة لحل المشكلة

تشغيل العاب بلاي ستيشن فى اندرويد

شرح اليوم ان شاء الله سيكون عن الطريقة التي من خلالها سنتعلم ونتعرف علي كيف يمكن تشغيل ألعاب بلاي ستيشن PSP على أجهزة أندرويد فان كنت من مدمني الألعاب وتستخدم هواتف اندرويد وتريد اللعب وتشغيل الالعاب الخاصة بالبلاي ستيشن تتبع معي النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل خلال هذا الشرح  فكن هناك 🙂

تطبيق PPSSPP فى اندرويد

PPSSPP – PSP emulator

الحل للمشكلة التي فى الأعلي هو هذا التطبيق والذى يطلق عليه اسم PPSSPP ووظيفة هذا التطبيق هو المحاكاة والذى من خلال تلك المحاكاة تشغيل الالعاب لنظام التشغيل الخاص بأجهزة PSP البلاي ستيشن حيث يقوم التطبيق بمحاكاة نظام البلاي ستيشن فى جهاز اندرويد للسماج بتشغيل الالعاب عبر جهاز اندرويد للالعاب الخاصة ب psp .

طريقة العمل والتثبيت

اذهب الي تحميل التطبيق PPSSPP عبر الجهاز فى اندرويد ويمكنك الحصول عليه من خلال متجر التطبيقات الخاص بشركة قوقل google الا وهو متجر قوقل بلاي google play من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق الأن  .
قم  بتنزيل التطبيق وتحميله بالضغط على زر install  لتثبيته عبر جهاز اندرويد .
بعد قيامك بتثبيت التطبيق عبر جهاز اندرويد قم بفتح التطبيق ستجد واجهة بسيطة تحتوي على مستعرض لملفات جهازك، بحيث يمكنك فتح ملف اللعبة الموجودة بداخله.
الأن يمكنك اضافة الألعاب من خلال مجلّد خاص بالتطبيق موجود على ذاكرة جهازك  فى اندرويد يدعى PSP .
يمكنك الأن نقل الالعاب الي التطبيق من خلال المجلد السابقة والقيام بتشغيل الالعاب عبر جهاز اندرويد للالعاب التي لاتعمل سابقا .
من المهم أن تعرف أنه نظام المحاكاة يعمل بشكل جيد ودوت اي تعليق مع الأجهزة ذات المواصفات العالية فان اصحاب تلك المواصفات لن يتغلبوا فى الالعاب ولاتنزيلها .

نهاية شرح اليوم

من خلال الخطوات السابقة يمكنك التعرف على طريقة تشغيل الألعاب بلاي ستيشن PSP على أجهزة أندرويد فان كنت من مدمني الالعاب على اندرويد فهذا الشرح بالتأكيد سيكون لك , فاذهب وطبق النقاط السابقة واستمتع بوقتك عزيزي 🙂