شرح طريقة تحويل هاتف اندرويد الي شكل iOS 7

هل تملك هاتف اندرويد؟ هل تملك هاتف اندرويد وتريد تجربة مظهر هواتف أبل؟ كيف من الممكن أن اقو م بتجربة نظام  iOS 7 فى اندرويد؟ ما هي طريقة تحويل هاتف اندرويد الي شكل iOS 7؟ ما يميز نظام اندرويد الخاص بشركة قوقل google هو أنه نظام من الأنظمة المفتوحة المصدر والتي من الممكن اضافة وتعديل المطورين عليه دون المساس فى النواة الرئيسية للنظام , وهذا ما يجعل النظام قابل للاضافة الكثير من الأشياء الرائعة والتي نحبها والتي من بينها تحويل والحصول على مظهر وشكل ios7  واستخدامه على هاتف اندرويد فما هي الطريقة وكيف يمكننا ذلك ؟

الفكرة

الحصول وتحويل اندرويد الي شكل ومظهر نظام أبل ios7  لتشعر وكأنك تستخدم هاتف ايفون الخاص بشركة أبل Apple .

تحويل اندرويد الي ios 7

شرح اليوم سنتعرف فيه على الطريقة التي يمكننا من خلالها تحويل نظام اندرويد android الخاص بنا الي نظام وشكل ومظهر ios7  الخاص بشركة أبل فان رغبت فى ذلك وتريد هذا الأمر تتبع معي النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل فكن هناك 🙂

تطبيق iOS 7 Launcher

الحل للمشكلة التي فى الاعلي هي فى هذا التطبيق  app  والذي يحمل الاسم ( اي او اس 7 لانشر) (iOS 7 Launcher) وهو من التطبيقات الرائعة التي ستمكنك من الحصول على مظهر  ios7  فى الهاتف على اندرويد وبكل سهولة .

طريقة العمل

  • اذهب الي تحميل التطبيق iOS 7 Launcher أي او اس 7 لانشر عبر الذهاب الي متجر قوقل بلاي googel play من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتذهب الي تحميل التطبيق الأن .
  • قم بتحميل وتنزيل التطبيق عبر الهاتف فى اندرويدومن ثم قم بتثبيته install .
  • اذهب الي الرئيسية فى هاتف ومن ثم  اختر iOS 7 Launcher واضغط على دائما Always.
  • وسيتم تحويل مظهر الهاتف فى اندرويد الي مظهر ios7 .
  • بعد التحويل سيتوفر تطبيق اسمه Lock Screen  قم بالضغط على هذا التطبيق لتحصل على مظهر قفل الشاشة في ايفون .
  • ان كنت ترغب فى التخلص من هذا المظهر يمكنك الذهاب الي (مدير التطبيقات) عبر الهاتف فى اندرويد وحذف التطبيق لتعود الي المظهر الافتراضي لهاتفك اندرويد .
  • يمكنك الان الاستمتاع بمظهر نظام ios7  عبر الهاتف فى اندرويد .

تطبيقات أخري

هناك الكثير من التطبيقات التي تقوم بنفس عمل هذا التطبيق ( أي أو أس 7 لانشر) ولكن على ما يبدو أن هذا التطبيق من أفضل التطبيق التي تستخدم اللانشر لتغيير الشكل والمظهر لهواتف اندرويد لتحصل على تجربة نظام أبل عن قرب دون شراء هاتف أبل .

نهاية الشرح

شرح اليوم كان عن الطريقة التي من خلالها تعرفنا على الطريقة التي يمكننا فيها تحويل والحصول على مظهر ios7  عبر الهاتف فى اندرويد فمن خلال التطبيق السابقة تمكنا من هذا الأمر بعد اعدادات التطبيق وقمنا بتجربة نظام أبل ios7  دون أن نغادر اندرويد أليس هذا رائعا 🙂