حمل SUPER للكتابة على صورك فى ايفون

هل تريد الكتابة على الصور الخاصة بك ؟ كيف من الممكن أن نقوم بالكتابة على الصور؟ هل تريد الكتابة على صور ايفون الخاص بك ؟ هل تبحث عن تطبيق لتكتب على صورك؟ لاتقلق سنتعرف اليوم على الطريقة التي من خلالها يمكنك الكتابة على صورك فى ايفون فهناك الكثير من التطبيقات والبرامج بالاضافة الي مواقع الويب التي من خلالها يمكننا الكتابة على الصور الخاص بنا , ولهذا أتينا لكم اليوم يا مستخدمي الايفون بهذه الطريقة التي من خلالها ستقومون بالكتابة على صوركم بكل سهولة !!

الفكرة

الكتابة على الصور التي على الهاتف فى ايفون بأجمل الخطوط والاشكال وبشكل رائع .

الكتابة على صور ايفون

( SUPER للكتابة على صورك فى ايفون وبكل سهولة) شرح اليوم ان شاء الله سيكون عن الطريقة التي من خلالها سيمكننا الكتابة على الصور فى الهاتف فى ايفون فطريقة اليوم تعد من أفضل الطرق التي من خلالها يمكنك أن تكتب ما تريد على الصور الخاصة بك فى الهاتف على ايفون ios 8  فما هي الطريقة ؟

تطبيق SUPER على ايفون

الحل فى هذا التطبيق والذي يحمل الاسم (سوبر) SUPER والذى ومن خلال هذا التطبيق سيمكنك من أن تكتب على الصور فى ايفون فالتطبيق يوفر  أدوات للكتابة على الصور مع إمكانية اختيار نوع وحجم الخط بالإضافة إلى لون الخلفية وغيرها من الأدوات الاخري التي تجعل أمر الكتابة على الصور أمر رائع وشيق وجميل .

Super is fun. It’s also quirky, colorful, and different. People who use Super usually laugh once they get into it. Go on, give it a try—it’s free!

طريقة العمل

  • اذهب الي تحميل تطبيق سوبر SUPER عبر متجر الايتونز من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل تطبيق (سوبر) الأن (Open iTunes to buy and download apps.) .
    الان قم بتنزيل التطبيق وتحميله عبر هاتفك فى ايفون ومن ثم قم بتثبيته بالطريقة العادية لتبدأ فى استخدام التطبيق .
    قم بالضغط على ايقونة التطبيق لتبدأ فى استخدامه .
    الان قم برفع الصورة من الاستديو عبر الهاتف فى ايفون أو يمكنك التقاط صورة لتبدأ فى التعديل والكتابة على الصورة عبر هاتفك .
    قم بالضغط على ايقونة (القلم) فى الأعلي من الصورة وحدد مكان الكتابة ومن ثم اكتب ما تريد كتابته .
    يمكنك التغيير فى لون الخلفية للكتابة التي تقوم بكتابتها بالاضافة الي امكانية تصغيير وتكبيير الكتابة حسب الحجم الذي ترغبه .
    يمكنك مشاركة الصور بعد الانتهاء وحفظها save عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك وتويتر  .

نهاية الشرح

شرح اليوم هو عن الطريقة التي من خلالها ستتمكن من الكتابة على الصور الخاصة بك فى الهاتف على ايفون حيث يمكنك ومن خلال التطبيق (سوبر) السابق التمكن من الكتابة بالخط الذي ترغبه عبر الصور التي فى هاتفك .