طريقة تحميل مقاطع الفيديو من انستاغرام وكيك وغيرها من التطبيقات

هناك الكثير من التطبيقات التي تستخدم فى الهواتف الذكية وتلك التطبيقات لها استخدامات مختلفة تختلف من حيث الهدف والاستخدام كتطبيقات انستاغرام وكيك والواتساب وغيرها الكثير من التطبيقات الأخري , ومن الأمور التي يمكننا فعلها عبر تلك التطبيقات هي تسجيل مقاطع فيديو قصيرة ونشرها عبر التطبيق ليراها الأخرون وقد نرغب فى وقت من الأوقات الي تحميل المقطع الفيديو الذى قد يعجبنا ونريد تنزيله علي الحاسوب أو علي الايباد أو الأيبود او غيرها من الاجهزة الاخري , ولكنها مشكلة قد تكون عند الكثير الذين يجهلون طريقة تحميل تلك المقاطع من الفيديو الخاصة بانستاغرام وكيك او غيرها من التطبيقات الاخري فما هو الحل لنتمكن من حل تلك المشكلة ؟

تحميل مقاطع الفيديو

“طريقة لتحميل مقاطع الفيديو من انستاغرام وكيك وغيرها ” لاتقلق عزيزي المستخدم سنتعرف اليوم معك علي الطريقة التي ستمكنك من تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك او الخاص بالأخرين وتنزيلها وتحميلها لنشاهدها علي برنامج أخر من البرامج التي علي الحاسوب أو علي أي جهاز محمول آخر فان كنت من الباحثين عن الطريقة لما لاتتابعنا فى الخطوات التي بالأسفل لنتعرف علي الطريقة  ..؟ فكن هناك عزيزي .. 🙂

موقع dredown.com

الحل للمشكلة التي فى الاعلي يتلخص فى هذا الموقع والذى يطلق عليه اسم dredown.com  والذى من خلاله ستتمكن بكل تأكيد من تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك وبكل سهولة وذلك علي كل من انستاغرام وكيك keek وغيرها من التطبيقات الأخري .

خطوات العمل لتحميل المقاطع الفيديو

  • فى البداية اذهب الي زيارة الموقع dredown.com  من خلال الرابط علي الانترنت وتجده عبر الرابط فاضغط هنا  فاذهب الي زيارة الرابط الأن .
    فى القائمة الجانبية من الموقع الالكتروني ستجد عدة خيارات من تطبيقات لشبكات اجتماعية ومنها انستاغرام وكيك keek والفيس بوك والتي من خلالها يمكنك استخدام التطبيق الذى تريده من ضمن التطبيقات التي فى القائمة الجانبية علي الموقع الالكتروني .
    قم باختيار الموقع للتطبيق الذت ترغب تحميل الفيديو أو مقطع الفيديو منه .
    بعد اختيار التطبيق أو الموقع الذى ترغب فى التحميل المقطع من خلاله كانستاغرام وكيك مثلا ستذهب الي صفحة جديدة فيها ستجد مكان لوضع رابط المقطع الذى ترغب فى تحميله فقم بنسخ الرابط ووضع فى المربع الفارغ في الصفحة الجديدة .
    بعد نسخ ووضع رابط مقطع الفيديو قم بالضغط علي الزر Dredown .
    بعد الضغط علي الزر Dredown سيقوم الموقع الالكتروني بتوفير واتاحة روابط لتحميل المقطع الذي ترغب فى تحميله عبر أي من الخدمات المتوفرة علي الموقع الالكتروني .
    يمكنك تطبيق الطريقة علي أي من التطبيقات الاخري كالفيس بوك أو كيك أو يوتيوب youtube وغيرها من التطبيقات المتوفرة فى الموقع .

في النهاية الشرح

شرح اليوم تعرفنا فيه علي الطريقة  التي يمكننا من خلالها من تحميل مقاطع الفيديو علي كل من تطبيقات التواصل الفوري عبر الهواتف الذكية حيث يمكنك من خلال الموقع السابق تحميل أيا من مقاطع الفيديو عبر تطبيق انستاغرام أو تطبيق كيك وحتي الفيس بوك facebook ويويتوب . فاذهب الي تجربة الطريقة وهذا الموقع الالكتروني وأخبرنا برأيك فى التعليقات  .