تحميل متصفح (Opera Coast) اوبرا كوست 4.0 على ايفون وايباد

المتصفحات من الاشياء التي لابد من استخدامها والتي لاغني عنها فى الهواتف الذكية سواء فى هواتف اندرويد أو أيفون وحتي الاجهزة اللوحية كالايباد , وهناك الكثير من المتصفحات التي يمكننا استخدامها عبر الهاتف الذكي ككروم chrome والفايرفوكس بالاضافة الي متصفح أخر رائع وهو متصفح (Opera Coast) اوبرا كوست وهو من المتصفحات الرائعة فكيف يمكنني الحصول على هذا المتصفح وتحميله على كل من ايفون وايباد ؟
لتتعرف على هذا الأمر يمكنك متابعتنا فى النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل فكن هناك عزيزي 🙂

الفكرة

تحميل والتعرف على المميزات فى التحديث الجديد لمتصفح أوبرا كوست Opera Coast على كل من هاتف ايفون وجهاز ايباد اللوحي وهي الاجهزة الخاصة بشركة أبل apple .

متصفح Opera Coast على ايفون وايباد
Opera Coast web browser

شرحنا اليوم ان شاء الله سيكون عن المتصفح (Opera Coast) أوبرا كوست فقد قامت أوبرا باطلاق المتصفح فى تحديث جديد وفي هذا التحديث الجديد الكثير من المميزات الرائعة والتي جعلت من المتصفح الوجهة المُثلي للمستخدمين لتصفح أمن وسريع من خلال المتصفح أوبرا كوست الخاص بهواتف افون الذكية وحواسيب ايباد اللوحية فما هي تلك المميزات ؟

مميزات أوبرا كوست

هناك بعضا من المميزات حصل عليها تطبيق اوبرا كوست فى تحديثه الجديد على كل من هاتف ايفون وجهاز ايباد والمميزات التي وفرت على المتصفح فى التحديث الاخير هي كالتالي :

  1. توفير أداة الاستشكاف (Discovery) حيث تتخلص تلك الميزة فى تمكين المستخدمين من الوصول الي المقالات ضمن فئة محددة مثل أخبار الرياضة وغيرها دون الحاجة للقيام بعملية البحث  .
  2. توفير ميزة Turbo وتقوم تلك الميزة على امكانية ضغط الصور والفيديو من أجل تمكين المستخدم من تصفح سريع من خلال سرعة فى تحميل الصفحات .
  3. بالاضافة الي الميزة السابقة فقد وفر فى المتصفح ميزة Handoff التي تسمح للمستخدمين باستعراض الصفحات من خلال المتصفح ثم إرسالها تلقائيا إلى المتصفح الافتراضي وذلك على أجهزة ماك mac. 
  4. القدرة على المشاركة عبر الشبكات الاجتماعية المفضلة بنقرة واحدة لمشاركة الكثير من الاشياء التي قد نرغب بمشاركتها مع الأصدقاء والأهل .
  5. واخيرا توفير ميزةدعم ميزة العرض الأفقي وهي الميزة الخاصة بهاتف ايفون 6بلس .

تحميل تطبيق اوبرا كوست

واخيرا جاء الوقت الي تحميل هذا المتصفح الرائع بمميزاته السابقة التي وفرت فى التحديث الاخير له والذي يحمل الرقم 4.0 من تطبيق أوبرا كوست فقم بالضغط على الرابط من هنا لتذهب الي تحميل المتصفح الأن