تحميل لعبة (Mulled) مجانا على اندرويد وايفون

تحميل لعبة (Mulled) مجانا على اندرويد وايفون

اللعب لابد منه فى الهواتف الذكية فهل أنت ممن يلعبون عبر الهاتف الذكي؟ هل تبحث عن لعبة تلعبها؟ ما هي الألعاب التي تلعبها؟ كيف يمكن تحميل لعبة Mulled؟ حمل لعبة Mulled مجانا !. الألعاب كثيرة عبر الهواتف الذكية فمن خلالها يمكننا تقضية وتمضية وقت الفراغ بدلا من الملل والروتين فعلى هواتف اندرويد وايفون وفى متاجرهم الكثير من الألعاب المجانية منها والمدفوعة فهل سمعت من قبل عن لعبة Mulled؟ وكيف يمكنني أن اقوم بتحميلها؟ لتتعرف على هذا وأكثر تتبع معي النقاط الي سأسردها لك فى الأسفل عبر النقاط التالية فكن هناك:)

الفكرة

تحميل لعبة Mulled مجانا عبر الهاتف فى ايفون واندرويد فان كنت من محبي الألعاب تتبع النقاط لتتعرف على اللعبة فهل أنت ممن يبحثون عنها؟

 لعبة Mulled على ايفون واندرويد
Mulled game on Android and iPhone

Mulled is nominated in Mobily Awards, If you like our game

شرح اليوم هو مختص فى الألعاب وعشاق الألعاب فلعبة اليوم من الألعاب الرائعة والتي تعتمد على الألغاز والأجمل أنها مجانية free حيث قام ملاك اللعبة بتوفيرها مجانا للمستخدمين فكل ما عليك وببساطة حرك الكرات البيض الى الثقوب الذهبية فهناك 125 مرحلة فى اللعبة قم بالتحدي وتحدي تلك الكريات لتفوز باللعبة .

خطوات العمل

  • اذهب الي تحميل اللعبة Mulled عبر الهاتف فى اندرويد وايفون من خلال متجري ايتونز واندرويد (قوقل بلاي) google play فقم بالضغط على الرابط لتذهب الي تحميل اللعبة عبر  متجر ايتونز لهواتف ايفون فاضغط هنا , واضغط على الرابط لتحميل اللعبة عبر المتجر قوقل بلاي لتطبيقات اندرويد فاضغط هنا لتحميل اللعبة الأن .
  • حمّل اللعبة عبر هاتفك الذكي وابدأ فى تثبيتها لتبدأ فى اللعب .
  • بعد فتح اللعبة قم بتحريك الكرات البيضاء الي الثقوب الذهبية التي بها النجمة فقم بازاحة الكرة البيضاء من أمام العوائق وهي الكرات السود لتصل الي الثقوب الذهبية لتضع بها الكرات البيضاء لتفوز فى اللعبة وهكذا.
  • ابدء فى تحميل وتثبيت اللعبة وابدء التحدي الأن .

فى نهاية الشرح

شرح اليوم كان عن لعبة من الألعاب الرائعة التي من خلالها يمكنك التحدي والتغلب على العوائق فى (الطابات) البيضاء والسوداء لتضع الكرات البيضاء فى القوب الذهبية  , لعبة رائعة وهناك الكثير من الألعاب الاخري الكثيرة الرائعة التي من الممكن أن نقوم بلعبها عبر الهاتف فى ايفون واندرويد فالجميل فى تلك اللعبة أنها مجانية free فسارع الي تحميل اللعبة الأن وابدء فى اللعب عبر هاتفك فى android وايفون .. ووقتا ممتعا اتمناه لكم 🙂