تحميل Messenger لارسال الرسالة النصية والمصورة فى اندرويد

هل تبحث عن تطبيق لارسال الرسائل النصية والمصورة فى اندرويد؟ هل تبحث عن تطبيق Messenger؟ كيف يمكن الحصول على تطبيق ماسنجر فى اندرويد؟ تطبيق جديد فى قوقل بلاي على اندرويد ؟ قامت قوقل باطلاق تطبيق جديد عبر متجرها فى قوقل بلاي مخصص هذا التطبيق لارسال واستقبال الرسائل النصية المصورة والنصية , فكثيرة هي تلك التطبيقات التي تؤدي هذا الغرض ولكن هذا التطبيق مختلف قليلا عن التطبيقات الاخري فى كثير من المميزات ولتحصل على التطبيق تتبع معي النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل عبر الموقع الالكتروني فكن هناك عزيزى 🙂

تطبيق Messenger على اندرويد

اسم التطبيق الذى اطلقته قوقل google  هو تطبيق Messenger ماسنجر وهو من بين التطبيقات الجديدة والتي أصدرتها ووفرتها عبر المتجر قوقل للمستخدمين حيث يمكنك من خلال التطبيق فى هاتفك على اندرويد ارسال واستقبال الرسائل النصية والمصورة sms و mms  لاي هاتف آخر , فالتطبيق مختلف عن تطبيقات الدردشة الاخري كالواتساب ووي تشات فهو مخصص لاستقبال وارسال الرسائل , ولكن ما هو وجه الشبه بينه وبينه تطبيق وخدمة هانق أوت الخاصة بشركة قوقل ؟

Messenger وهانق أوت

هذا التطبيق مشابه لتطبيق هانق أوت المخصص للدردشة بالفيديو وبالصوت والتي يستخدمها الكثير من المستخدمين حول العالم ولكن الفارق الوحيد بينه وبينه Messenger هو أن تطبيق ماسنجر Messenger لا يدعم المكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو كتطبيق هانق أوت والذي يدعم تلك الامور وغيرها .

تحميل وتركيب Messenger

  • اذهب الي تحميل التطبيق ماسنجر من خلال الذهاب الي متجر قوقل بلاي google play من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل تطبيق Messenger ماسنجر الأن لهاتف اندرويد .
  • يجب أن يكون فى هاتفك نسخة اندرويد4.1 وما فوق حتي يعمل التطبيق بشكل صحيح وسليم ودون أي مشاكل فتأكد من نسخة اندرويد فى هاتفك لتثبيت التطبيق عليه .
  • قم بالضغط على زر  install  بعد التأكد من النسخة لتبدأ فى تنزيل وتحميل التطبيق على هاتفك .
  • قم بتثبيت التطبيق ومن ثم يمكنك فتحه لتبدأفى استخدامه .

مزايا تطبيق ماسنجر Messenger الجديد

هناك عدد من المزايا لهذا التطبيق ومن بين تلك المزايا :

  • امكانية إرسال النصوص و رسائل SMS و MMS.
  • امكانية إستخدام الرموز التعبيرية و حظر الأرقام المزعجة عبر التطبيق والتي هي من ضمن قائمة الاتصال لديك .
  • سهولة البحث والأرشفة عبر التطبيق فى ماسنجر .
  • امكانية الرسال الصور المفضلة والفيديو الي الارقام المسجلة بقائمة الاتصال في هاتفك .
  • وغيرها من المميزات الاخري التي يمكنك التّعرف عليها من خلال التحميل التطبيق .

نهاية الشرح

تلك هي بعضا من المزايا الخاصة بتطبيق ماسنجر الجديد الخاص بشركة قوقل فسارع الي تحميل التطبيق عبر هاتفك فى اندرويد 4.1 وما فوق لتتمتع بمزاياه وتقوم بارسال واستقبال الرسائل النصية والصورية بالنص والصورة من خلال الهاتف فى اندرويد .