تحميل تطبيق جي مايل 5.0 على اندرويد

قامت قوقل google  باطلاق تحديث جديد لتطبيقها جي مايل علي نظام التشغيل الجديد أندرويد 5.0 لولي بوب ويحمل هذا التحديث لتطبيق GMAIL  لهواتف اندرويد  على الكثير من المميزات والمواصفات التي أضيفت الي التطبيق فما هي تلك المميزات التي أضيفت الي تطبيق جي مايل لأندرويد 5.0 لولي بوب ؟ وكيف يمكننا الحصول علي التطبيق وتحميله ؟
لتحصل على التطبيق وتحمله تابعني فى النقاط التي سأسردها فى الأسفل والتي من خلالها يمكنك التعرف علي مميزات التحديث وتحميل التطبيق تابعني فى الاسفل رجاءا 🙂

جيميل 5.0 على اندرويد Gmail 5.0 (1520254)

موضوع شرح اليوم هو عن التحديث الذى حصل عليه جيميل 5.0 على أندرويد حيث تم وصول الكثير من المميزات الي تطبيق جي مايل وذلك لتواكب مع نظام التشغيل الجديد لنظام اندرويد 5.0 لولي بوب المعروف باسم المصاصة فما هي تلك المميزات وكيف يمكننا تحديث التطبيق أو تحميل التطبيق على الهاتف فى اندرويد لنحصل علي تلك المميزات  .!

مميزات جيميل 5.0 لهاتف اندرويد

فى هذا القسم سنتعرف علي المميزات التي وفرت للتطبيق جي مايل GMAIL وهي كالتالي  :

  • اعادة تصميم تطبيق جي مايل بالكامل حيث أصبح التطبيق أكثر جمالا وحيوية  .
  • فى هذا التحديث تم دعم حسابات أخرى لا تتبع جوجل  GOOGLE ، مثل أوتلوك outlook وياهو yahoo  وغيرها من الخدمات التي لا تتبع شركة قوقل ويبدو أن هذا الأمر سيوفر الكثير للمستخدمين فى مزيد من الحرية والحركة وامكانية النشر على خدمات لم تكن متوفرة من قبل .
  • الميزة الأخري على تطبيق جي مايل 5.0 وهي التحديث “الأبديت ” update  لموضوعات البريد الإلكتروني تلقائيا بحيث أن التطبيق سوف يقوم بالتحديث فى حال ارسال رسالة جديدة لتراها , تماما كما فى نسخة جي مايل علي الويب وتماما كما فى المواقع الاخري بالاضافة الي أنه فى حال صدور رسالة ما سوف يتم التحديث لتروا الرد الذى أتي علي الرسالة بدلا من فتح صفحة جديدة وهذا أمر جميل وسوف يوفر عليك الوقت والجهد .

تحديث تطبيق جيميل 5.0 اندرويد

يمكنك القيام بتحديث تطبيق جي مايل gmail 5.0 المصاصة لولي بوب من خلال الضبط option  ومن ثم الذهاب الي التحديث والقيام بتحديث التطبيق , أو في حال قيامك بتفعيل التحديث التلقائي لتطبيقاتك علي الهاتف ستجد أن التطبيق محدث تلقائيا, او يمكنك تحميل التحديث من خلال النقطة التي فى الأسفل لتحصل علي المميزات السابقة للتطبيق والتي وفرت فى التحديث الاخير لتطبيق جي مايل 5.0 لولي بوب المصاصة .

تحميل تطبيق جيميل 5.0  على اندرويد

يمكنك الحصول علي التطبيق جي مايل 5.0 لولي بوب فى التحديث الجديد للتطبيق من خلال الرابط فاضغط هنا للتحميل وهو متوفر بصيغة APK عبر موقع Android Police ويعمل على معظم أجهزة اندرويد الأخري بداية بأجهزة أندرويد آيس كريم ساندويتش وغيرها من الاجهزة الأخري التي تعمل عبر النظام فى اندرويد .