تحميل تطبيق(دليلك للرشاقة) للحمية وتخسيس الوزن فى ايفون

يعتبر تخسيس الوزن والحمية من الامور التي تؤورق بال الكثيرين مما يعانون من السمنة وخاصة عند النساء بشكل خاص , وهناك الكثير من الطرق والأساليب التي تستخدم من أجل التخلص من تلك المشكلة التي تسبب الاحراج لدي الكثير من الأشخاص , وبما أننا فى عصر التطور والتي أصبحت فيها الهواتف الذكية مثل الأب والأم والاخ فقد أصبحنا من خلالها يمكننا انجاز الكثير من الاشياء والأعمال واليوم سنتعرف على كيف يمكننا الاستفادة من الهاتف الذكي على ايفون فى تخسيس الوزن ولعب الرياضة والقيام بالحمية وغيرها من الاشياء .. فقط تتبع معي نقاط التالية لك سيد/تي ! 🙂

التخلص من الوزن الزائد على ايفون

شرح اليوم سنتعرف فيه ان شاء الله على الطريقة التي يمكننا فيها ومن خلال الهاتف الذكي على ايفون ios  التخلص من الوزن الزائد فكما قولنا فى البداية فان الوزن الزائد يسبب الاحراج لدي الكثير من الاشخاص ولهذا تّدفع الكثير من الأموال عند الدكاترة لانقاص الوزن ,ولكن يمكننا توفير هذه الاموال والاستعانة بالهاتف الذكي كايفون من خلال التطبيقات الكثيرة التي تعمل على حل تلك المعضلة عند الكثير من السيدات حول العالم فلهذا أتيت لكم اليوم بهذا التطبيق الرائع لك سيدتي من أجل الاستفادة وانقاص الوزن .. فما هو هذا التطبيق؟

تطبيق دليلك للرشاقة لايفون

التطبيق الذي اتحدث عنه هو التطبيق الذي يحمل الاسم (دليلك للرشاقة) فهو تطبيق عربي ومجاني free  وفيه دليل كامل عن معلومات حول الرشاقة وتخسيس وانقاص الوزن ففي شروحات تفيد من يريد انقاص وزنه وتساعده على الحصول على الرشاقة الكاملة من خلال التمارين الرياضية والمعلومات التي على التطبيق  ..

تحميل تطبيق دليلك للرشاقة

  • اذهب الي تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط من هنا لتذهب الي متجر ايتونز على _الأب ستور_iTunes فى ايتونز فاضغط هنا لتحميل هذا التطبيق العربي المجاني الأن .
  • قم بتثبيت التطبيق عبر الهاتف فى ايفون ومن الافضل أن يكون الهاتف يعمل على ios8  وهو نظام التشغيل الاخير لهاتف ايفون حتي لاتحدث مشاكل عند التثبيت والتشغيل.
  • قم بتشغيل التطبيق بالنقر على الايقونة وستظهر محتويات مُباشرةً للاختيار بين التمارين الرياضية التي ستفيدك فى هدفك (انقاص الوزن) بالاضافة الي النصائح .
  • يتوفر على التطبيق أيضا معلومات حول الحمية والسعرات الحرارية اللازمة لانقاص الوزن .
  • يمكنك تنزيل وتثبيت التطبيق لتطلع على هذه المعلومات واكثر .

الخلاصة

لك سيدتي  انتي هذا التطبيق الرائع فان كنتى من الذين يعانون من السمنة وزيادة الوزن انصحك بأن تستعدي نفسيا فالسمنة ليست عيب,ولكننا علينا العمل للتخلص منها والحصول على الرشاقة اليست الرشاقة أمر جميل؟

قوم/ي بتحميل التطبيق وابدء فى الحصول على رشاقتك وانقاص الوزن ..ووقتا سعيدا ورشيقا أتمناه لكم .