تحميل تحديث متجر قوقل بلاي بتصميم Material Design

ككل الشركات قامت قوقل google  بتوفير تحديث جديد لمتجرها المشهور جدا والذي يستخدمه الكثير من المستخدمون حول العالم من أجل تنزيل التطبيقات Apps فقد قامت قوقل بتوفير تحديث جديد لتطبيقها الذي يتوافق مع صدور نظام لولي بوب 5.0(لوليبوب) وهو نظام التشغيل الخاص بقوقل والمعروف باسم (المصاصة) ففي هذا النظام وفرت قوقل تصميم يعرف باسم (Material Design) ماتريال ديزاين وهو من التصاميم الرائعة , فما هو الجديد فى تحديث قوقل الجديد لمتجرها فى قوقل بلاي ؟
لتتعرف على هذا الأمر وأكثر تتبع معي النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل عبر الموقع فكن هناك عزيزي 🙂

الفكرة

تحميل تحديث متجر قوقل بلاي google play الذي وفرته قوقل لمتجرها عبر الانترنت والذي فيه الكثير من المميزات التي اضافتها جوجل .

تحميل تحديث متجر قوقل بلاي

Google Play Store 5.1.11

(تحميل تحديث 5.1.11 لمتجر قوقل بلاي بتصميم Material Design) شرح اليوم سيكون باذن الله عن تحميل تحديث متجر قوقل بلاي الشهير والذي يجمل الاصدار رقم 5.1.11 فى هذا التحديث الجديد, وهو ما هي المميزات الجديدة التي أضيفت الي المتجر والتي وفرتها قوقل فى التحديث الجديد لعموم المستخدمين ؟

المميزات الجديد فى تحديث متجر قوقل بلاي

هناك بعضا من المميزات التي اضيفت فى التحديث الجديد فهل تريد أن تتعرف عليها ؟ وما هي تلك المميزات؟ تتبع النقاط لتتعرف عليها هيا بنا 🙂

  • في التحديث الجديد تم اضافة عدد من اللمسات الجديد على تصميم ماتريال ديزاين Material Design وهو النظام الذي مّيز نظام لولي بوب عن غيره من الأنظمة الأخري السابقة الخاصة بأندرويد .
  • اضافة بعض الظلال الخاصة بالبطاقات الموجودة فى النظام (لولي بوب) والتي أصبح يتم توليدها وتحريكها بالوقت الحقيقي لإعطاء شعور واقعي أكثر عن السابق .
  • توفير عرض سجل التطبيقات التي قام المستخدم بتنزيلها أو شرائها من متجر قوقل بلاي حيث قامت باضافة خيار جديد يمكنك من معرفة ما قمت بشرائع او تنزيله من تطبيقات .
  • والامر الأخر جعل التمرير فى صفحة تطبيقاتيMy Apps أكثر سلاسلة وسرعة وهي التطبيقات الخاصة بالمستخدم عبر المتجر .

تحميل التحديث Google Play Store 5.1.11

يمكنك الحصول على التحديث من خلا الضغط على الرابط لتتمتع بالمميزات السابقة بالاضافة الي مميزات أخري كثيرة وفرتها قوقل لمتجرها فى اصدارها الجديد هذا والذي يحمل الاصدار (Google Play Store 5.1.11)  فاضغط هنا لتحميل التحديث , ومن الممكن أن يتوفر التحديث بشكل تلقائي لعموم المستخدمين لنظام التشغيل الجديد أندرويد 5 لولي بوب.