تحميل بديل باور بوينت (Storyline) لايفون وايباد لانشاء عروضك التقديمية

العروض التقديمية أو الشروحات تعتبر من الأشياء التي بقوم ويقبل عليها الكثير من الاشخاص الذين يستغلون تلك العروض فى خدمة أهدافهم ودوراتهم وغيرها من الأشياء التي توفرها تلك العروض التقديمية , ويوجد الكثير من التطبيقات والبرامج التي توفرها مايكروسوفت لمستخدميها لتقديم عروض تقديمية رائعة تماما مثل برنامج باور بوينت ولكن مايكروسوفت لم تضيف أي من الاضافات هذا بالاضافة الي أن البرنامج قد تواجهه بعضا من المشاكل ولهذا كل ما علينا فعله فهو البحث عن (البديل) فما هو البديل لباور بوينت عبر الهاتف فى ايفون وايباد ؟

الفكرة

توفير بديل لتطبيق وبرنامج باور بوينت لكل من هاتف ايفون وجهاز ايباد لاستخدامه بدلا من باور بوينت الذي قد أصابه خلل أو لم تتوفر فيه الاضافات المطلوبة لاداء عمل العرض التقدمي بشكل أفضل ورائع فما هو البديل؟

بديل باور بوينت لايفون وايباد

(تحميل بديل باور بوينت (Storyline) لايفون وايباد لانشاء عروضك التقديمية) شرح اليوم سيكون ان شاء الله عن البديل لتطبيق وبرنامج باور بوينت لكل من هاتف ايفون وجهاز الايباد فان كنت من الذين يعانون من مشكلة فى تطبيق باور بوينت فاليك اليوم البديل لهذا التطبيق عبر الهاتف فى ايفون وجهاز ايباد بحيث يتوفر على البديل الذي سنتعرف عليه بعد قليل على الكثير من الأدوات التي تجعل من انشاء العروض التقديمية والشروحات أمرا رائعا عبر الجهاز اللوحي والذكي  . !

تطبيق Storyline لايفون وايباد

اليك الحل للمشكلة التي فى الاعلي والتي تتمثل فى هذا التطبيق والذي يحمل الاسم Storyline (ستوري لاين ) فان كنت من الذين يشتكون من مشاكل فى البور بوينت الخاص بشركة مايكروسوفت فاليك هذا البديل الرائع حيث يمكنك من خلاله إنشاء عروض تقديمية من الصور أو مقاطع الفيديو مع إمكانية إضافة ملفات صوتية إليها ومشاركتها بكل سهولة عبر الشبكات الاجتماعية عبر كل من ايفون وايباد .!!

طريقة العمل

  • اذهب الي تحميل التطبيق (Storyline) من خلال المتجر الخاص بتطبيقات أبل apple عبر الضغط على الرابط فانقر هنا لتحميل تطبيق Storyline عبر ايفون وجهاز ايباد .
  • قم بتحميل التطبيق عبر ايفون أو جهاز ايباد ومن ثم ابدأ فى تثبيته عبر الجهاز الخاص بك  .
  • قم بفتح التطبيق لتبدأ فى انشاء عرضك التقديمي الخاص بك .
  • يمكنك التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو عبر التطبيق لعرضه فى العرض التقديمي مباشرة بتوفير والتقاط الصور والفيديو ومن ثم اضافتها عبر عرضك التقديمي فى التطبيق  .
  • يمكنك بدلا من التقاط الصور والفيديو  استعراض الالبوم أو الفيديوهات من خلال الجهاز ومن ثم سحبها الي التطبيق لتضيفها الي العرض التقديمي .
  • بعد الانتهاء من انشاء وتزبيط العرض التقديمي حفظه كفيديو .
  • فى النهاية يمكنك مشاركة الفيديو أو العرض التقديمي الذي انجزته عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة كالفيس بوك facebook وتويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية الأخري التي يمكنك مشاركة مقطع الفيديو أو العرض التقديمي عليها .

فى النهاية

شرح اليوم كان عن توفير بديل لتطبيق مايكروسوفت الباور بوينت حيث قمنا بتوفير تطبيق Storyline والذي من خلاله يمكنك انشاء عرضك التقديمي بكل احترافية ودقة بدلا من تطبيق باور بيونت التقليدي .. ودومتم بخير وتحياتي من خلال موقع موبايلي سوفت لكل جديد فى عالم التطبيقات والشروحات التقنية . 🙂