طريقة تحميل الصور من انستاغرام الي ايفون وبكل سهولة

هل تريد حفظ صور انستاغرام على جهازك؟ كيف من الممكن أن نحفظ صور انستاغرام على ايفون؟ طريقة لحفظ صور انستجرام عجهاز الايفون؟ طريقة تحميل صور انستاغرام على جهاز ايفوني ؟ على تطبيق انستاغرام لا يمكنك حفظ الصور مباشرة على الجهاز حيث لا يتوفر امكانية لحفظ الصور على الجهاز عبر ايفون أو اي جهاز ذكي أخر وهذه تعتبر مشكلة عند الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن طريقة من أل حفظ وتحميل الصور من انستاغرام على ايفون فما هي الطريقة من أجل هذا الأمر ؟
لاتقلق سنتعرف فى النقاط التالية على حل لتلك المشكلة فكن هناك عزيزي 🙂

الفكرة

حفظ وتحميل صور انستاغرام على الجهاز فى ايفون , فنظرا لعدم وجود امكانية لحفظ الصور من خلال انستاغرام فطريقة اليوم ستعرفك على كيف تحفظ وتحميل صور انستجرام .

تحميل وحفظ صور انستاغرام على ايفون

شرح اليوم ان شاء الله سيكون عن الطريقة التي من خلالها يمكننا حفظ وتحميل صور انستقرام على جهاز ايفون فمن المعروف أن خاصة تحميل وحفظ الصور على انستاغرام لاتوجد ونظطر فى كثير من الأحيان الي أخذ مقطع من الصور بالسكرين شوت Screenshot لقص الصورة ولحفظها على الجهاز وهذا الأمر يغير من ملامح الصورة لهذا أيتنا لكم بالطريقة المثلي لهذا الأمر فما هو الحل ؟

تطبيق لايكس likes

Likes – Download Instagram Photos You Have Liked

الحل فى هذا التطبيق والذي يطلق عليه اسم (لايكس) likes أي الاعجابات حيث يسمح هذا التطبيق app بتحميل الصور من انستاغرام من خلال سجل الإعجابات Likes التي يقوم بها المستخدم وبكل سهولة  .

خطوات العمل

  • فى البداية اذهب الي تحميل تطبيق likes من خلال المتجر ايتونز لتطبيقات أجهزة أبل كالايفون والايباد وذلك من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق الأن  .(Likes – Download Instagram Photos You Have Liked).
  • قم بتحميل التطبيق وتثبيته عبر الهاتف فى ايفون لتبدأ فى استخدامه عبر ايفون .
  • الأن لتحميل أي صور تريدها يجب عليك تسجيل الاعجاب بها Like في انستاغرام.
  • بعد ذلك يتم فتح التطبيق likes  لتجد جميع الصور التي قمت بالاعجاب بها فى انستقرام فاضغط على زر (see your likes) كما فى الصورة اعلاه .
  • الأن قم بالضغط على الصور التي اعجبت بها وتيرد تحميلها ليتم تحميلها مباشرة الي البوم الصور فى هاتفك وجهازك على ايفون .
  • قم بتطبيق تلك الطريقة على كل الصور التي تريد تحميلها  .

نهاية الشرح

شرح اليوم كان عن الطريقة التي من خلالها يمكننا حفظ وتحميل صور انستاغرام على ايفون من خلال التطبيق لايكس likes فان اردت تحميل الصور من انستاغرام الي ايفون فما عليك الا الطريقة السابقة لتتمكن من ذلك , فاذهب الي تحميل التطبيق App  الأن وابدء فى حفظ صورك على ايفون وبكل سهولة ودون أي مشاكل .. دمتم بخير واتمني لكم وقتا سعيدا برفقة موقع موبايلي سوفت لكل جديد في عالم التطبيقات والشروحات التقنية .