تحديث هاتف الايفون الي الاصدار ios 8.0.2

منذ اطلاق نظام التشغيل ios8  الخاص بشركة أبل فى مؤتمرها الأخير الذي أقيم فى برلين “ايفا برلين ” وظهرت العديد والعديد من المشاكل التي أرقت بال المستخدمين لدرجة أن الكثير منهم تراجع عن التحديث بعدة طرق ورجع الي الأنظمة القديمة من نظام تشغيل أبل , وهذا أمر طبيعي فى كل الأنظمة التي تظهر فى البداية والتي تواجهها مشاكل جمة ولكن الفارق هذه المرة هو كم المشاكل الكبير الذي ظهر علي آي أو أس 8 لدرجة أن أبل خسرت ما يقارب من23 مليار دولار أمريكي نتيجة مشاكل الانحناء فى كل من ايفون 6 وايفون 6 بلس .

تحديث نظام التشغيل ios8.0.1

ونتيجة المشاكل السابقة والتي تمثلت فى عدم توافقية التطبيقات “تطبيقات الصحة” مع النظام الجديد بالاضافة الي مشكلة استهلاك البطارية بشكل كبير وغيرها من المشاكل , فنتيجة لهذا الأمر وفرت أبل نظام التشغيل  ios8.0.1  ولكن هذا لم يفلح بل علي العكس زاد الطين بلة وظهرت مشاكل أخري بالاضافة الي المشاكل الأخري لدرجة ان أبل اصدرت بيان اعتذرت فيه عن هذا الحلل الكبير فى نظام التشغيل الخاص بها  ووعدت بتحديث آخر وهذا ما فعلته بالفعل  . ..

تحديث نظام التشغيل  ios8.0.2

“كيف أقوم بالتحديث الي نظام التشغيل ios 8.0.2 ” ونتيجة للخلل فى التحديث السابق قامت ابل بتوفير التحديث الجديد والى يحمل الاصدار رقم ios

8.0.2  وفيه وفرت أبل حلا لكثير من المشاكل والتي من بينها مشكلة ماسح البصمة علي الأيفون بالاضافة الي المشكلة فى الاتصالات الهاتفية وشبكة الثري جي والاتصال السلكي وغيرها الكثير من المشاكل الأخري فالتحديث الجديد سيساعد علي حل تلك المشاكل فان كنت قد قمت بتحديث هاتفك الي الاصدار ios8.0.1  يمكنك تحديث النظام الي نظام التشغيل  ios8.0.2  وذلك من خلال الخطوات التي فى الأسفل فكن هناك ..

تحديث ايفون الي نظام التشغيل ios8.0.2

  • قم بأخذ نسخة من ملفاتك الصور والفيديوهات وعمل باك أب لها حتي لا تفقدها وتأكد من أنك تملك مساحة  1 جيجابايت كحد أدني لاكمال عملية التحديث .
  • اذهب الي الاعدادات “settings” علي الهاتف ايفون .
  • بعد الاعدادات اذهب الي الخيار الأخر وهو  “عام ” General” فقم بالضغط علي هذا الزر .
  • انقر علي الخيار  ” سوفت وير ابديت ” “Software Update” وبمجرد النقر علي هذا الزر سيبدأ الهاتف علي البحق عن توفر التحديث علي الهاتف فى ايفون .
  • فى حال توفر التحديث وسيكون متوفرا من المؤكد لانه صدر قم بالنقر علي الخيار  “Download and Install” أي تحميل وتثبيت .
  • بمجرد النقر علي الزر السابق سيتم تحديث هاتفك الي الاصدار  ios8.0.2   والذى وفرته أبل لحل المشاكل السابقة وغيرها من المشاكل الأخري .

خلاصة الكلام

بتوفر تحديث  ios8.0.2  يمكنك التغلب علي الكثير من المشاكل التي واجههتها فى ios عبر الهاتف فى ايفون فكل ما عليك فعله هو التحديث الي الاصدار الثاني من نظام التشغيل ios8  لتتغلب علي تلك المشاكل وتحلها حلا جذريا فسارع الي عملية التحديث الأن علي الهاتف فى ايفون لتحصل علي التحديث  ios8.0.2 .