شرح تحديث أجهزة نيكسوس 4 و 5 و 7 و 10 الي أندرويد 5.0

هل تملك أيا من أجهزة نيكسوس 4 و 5 و 7 و 10 ؟ هل تبحث عن الطريقة التي من خلالها يمكنك تحديث جهازك فى نيكسوس ؟ كيف من الممكن تحديث جهازي نيكسوس الي اندرويد 5.0؟ كل هذه الاسئلة وغيرها أصبحت ممكن مع توفير قوقل google وأخيرا لتحديث الذى طال انتظاره وهو التحديث لاندرويد 5.0 المعروف باسم المصاصة “لولي بوب” فقد قامت قوقل بتوفير التحديث لأجهزة نيكسوس المختلفة حيث بات بامكان المستخدمين لتك الاجهزة فى الهواتف الذكية والمحمولة الحصول على التحديث فكيف من الممكن ان نقوم بتحديث الجهاز نيكسوس الخاص بي ؟
لاتقلق سنتعرف فى النقاط التالية على الطريقة التي من خلالها يمكننا تحديث جهاز نيكسوس الخاص بك من خلال نقاط بسيطة ان شاء الله فكن هناك 🙂

تحديث جهاز نيكسوس الي اندرويد 5.0

شرح اليوم هو عن الطريقة التي من خلالها يمكننا الحصول على التحديث الذى وفرته قوقل واخيرا لمستخدمي أجهزة نيكسوس 4 و 5 و 7 و 10 حيث وفرت قوقل هذا التحديث الخاص بنظام تشغيلها الجديد والذى اطلقتها فى الفترة الماضية ويصل الي الاجهزة بشكل تدريجي فان من من مستخدمي أجهزة نيكسوس فمبارك فقد وصل التحديث ويمكنك القيام بعملية التحديث لتحصل على مميزات نظام التشغيل اندرويد 5.0 المصاصة عبر جهازك الذى أو المحمول .

تحديث جهاز نيكسوس الي اندرويد 5.0 لولي بوب

من خلال النقاط التي سنسردها فى الاسفل يمكنك تتبع الخطوات التي يمكنك من خلال التأكد من توفر التحديث اندرويد 5.0 لجهازك فى اندرويد وبالتالي تحديث جهاز النيكسوس الخاص بك , فان كنت من المنتظرين لهذا التحديث لاندريد 5 المصاصة لولي بوب يمكنك تتبع النقاط التالية :

  • عبر جهاز نيكسوس قم بالذهاب الي الاعدادات settings  وهي الاعداددات الخاصة بالجهاز .
  • بعد الاعدادادت قم بالنقر على الخيار “حول الهاتف/الجهاز اللوحي” about phone.
  •  قم بالضغط على تحديثات النظام .
  • الان علينا التاكد والتحقق من توفر التحديث عبر هاتفك قم بالضغط على تحقق الآن لتتأكد  من توفر التحديث عبر جهازك النيكسوس سواء فى الهاتف أو الجهاز اللوحي .
  • ان كان متوفرا يمكنك الان البدأ فى تثبيت التحديث عبر جهازك , مع العلم أن من الممكن أن لا يكون متوفرا ويكون بحاجة الي وقت .

ملاحظة مهمة جدا

من المهم القول بأن يجب أن تعرف بأن التحديث الجديد لاندرويد 5.0 لاجهزة نيكسوس لن يتوفر لجميع الاجهزة جميعها دفعة واحدة بل سوف يصل على دفعات متتالية وبالتدرج الي حين توفر التحديث لكافة أجهزة نيكسوس المختلفة الهاتف أو المحمول منها, ولهذا فان لم يتوفر التحديث اندرويد 5 المصاصة لجهازك لاتقلق وانتظر الي جين توفر التحديث ومن ثم القيام بعميلة التحديث لجهازك النيكسوس .

نهاية الشرح

شرح اليوم هو عن الطريقة التي من خلالها يمكنك تحديث جهاز نيكسوس وتحديثه لنظام التشغيل اندرويد 5.0 المعروف باسم المصاصة “لولي بوب” فان كنت من الباحثين عن هذا التحديث اذهب الي الاعلي وابدأ فى تحديث جهازك النيكسوس سواء فى الهاتف أو المحمول .