هل تبحث عن بديل تطبيق VLC للايفون والايباد

هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي تستخدم فى مشاهدة الأفلام وسماع الموسيقي وغيرها من الاشياء الأخري التي نقوم بسماعها أو مشاهدتها عبر الهواتف الذكية كالايفون والاندرويد أو الايباد أو الايبود وغيرها من أجهزة أبل الأخري , وتلك التطبيقات والبرامج تتسابق من حيث المميزات والمواصفات التي توفرها للمستخدم فتطبيق كتطبيق VLC  يعد من التطبيقات الرائعة لمشاهدة الأفلام عبر ايفون وايباد ولكنه قد يعاني من بعضا من القصور والمشاكل فلهذا علينا البحث عن بديل لهذا التطبيق فما هو البديل الجيد لهذا الغرض ؟
تتبع معي النقاط التالية لتتعرف على بديل تطبيق VLC  على كل من ايفون وايباد .

الفكرة

ايجاد البديل الجيد والمناسب لتطبيق VLC على كل من أجهزة ايفون وايباد .

بديل تطبيق VLC للايفون وايباد

شرح اليوم ان شاء المولي عز وجل سيكون حول البديل المناسب لتطبيق VLC المستخدم على كل من ايفون وايباد فان كنت من الباحثين عن بديل لهذا التطبيق عبر جهازك فمن المؤكد أنك وصلت الي الوجهة الصحيحة فى هذا الشرح فما هو البديل لهذا التطبيق على ايفون وايباد ؟

تطبيق أتش دي بلاير
HD Player

البديل المناسب لتطبيق  VLc هو هذا التطبيق والذي يحمل الاسم (أتش دي بلاير) HD Player وهو من التطبيقات القوية والرائعة فى مجال مشاهدة الافلام وسماع الموسيقي والأناشيد عبر الهواتف الذكية حيث يسمح هذا التطبيق بمشاهدة الأفلام عبر ايباد وايفون ويمكنك من خلاله الاستغناء عن التطبيق الافتراضي فى ايفون وايباد .

خطوات العمل

اذهب الي تحميل تطبيق (اتش دي بلاير) HD Player من خلال الذهاب الي متجر ايتونز الخاص بتطبيقات أبل APPLE من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق HD Player الأن  .
الان قم بتحميل وتنزيل التطبيق على كل من ايفون وايباد ومن ثم اذهب الي تثبيته .
قم بوصل الجهاز ببرنامج الايتونز .
بعد اختيار الجهاز داخله يتم الانتقال إلى تبويب التطبيقات .
انزل مباشرة الي أسفل الصفحة ستجد الخيار  مشاركة الملفات File Sharing  .
الأن يمكنك اختيار التطبيق البديل أتش دي بلاير HD Player وذلك من خلال القائمة .
ثم نقل الأفلام أو مقاطع الموسيقي التي تريد نقلها  إلى المساحة المخصصة ليتم نقلها مباشرة الي الجهاز الخاص بك فى ايفون وايباد .

نهاية الشرح

من خلال الشرح السابقة تعرفنا على البديل لتطبيق VLC والذي من خلاله يمكنك الاستغناء عنه واستبداله بتطبيق أتش دي بلاير وهو من التطبيقات القوية لمشاهدة الافلام وغيرها من الوسائط المتعددة الأخري .. ودمت بكل خير.