شرح انشاء كلمة مرور قوية على ايباد لحمايته من المتطفلين

كلمة السر من الأشياء المهمة عند كل أمر نقوم فيه فى حياتنا فمن خلال كلمة السر password يمكننا حماية حسابنا فى البطاقات الائتمانية أو حسابات الشبكات الاجتماعية وحتي الأجهزة الذكية واللوحية والمكتبية وغيرها الكثير من الأجهزة والحسابات التي تحفظ من المتطفلين بكلمة مرور لحمايتها من الاطلاع عليها والتعرف على ما فيها ,وعلى أجهزة الأيبادنظرا لحساسيتها تعد كلمة المرور من الأشياء المهمة عند المستخدم ولهذا سنتعرف اليوم على كيف انشأ كلمة مرور لجهاز الأيباد ؟

الفكرة

انشاء كلمة مرور لجهاز الأيباد لحمايته من المطتفلين ولحماية الملفات والصور التي بداخل الجهاز .

انشاء كلمة مرور لجهاز ايباد
password for the iPad

(شرح انشاء كلمة مرور (باسورد) قوية على ايباد لحمايته من المتطفلين )شرح اليوم ان شاء الله سيكون عن الطريقة التي من خلالها يمكننا انشاء كلمة مرور password باسورد بحيث يمكنك ومن خلال كلمة المرور أن تحمي نفسك وجهازك من الأخرين , فمن الممكن أن تكون بعيدا عن الجهاز ويقوم شخص باستخدامه فى محاولة منه التعرف على ما في جهازك , ولكن ومن خلال كلمة المرور لا مجال له فى ذلك فسارع لحماية جهازك فى ايباد بكلمة مرور من خلال النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل فكن هناك 🙂

خطوات العمل لانشاء كلمة مرور لجهاز ايباد

اذهب وقم بفتح جهاز الأيباد الخاص بك ومن ثم اذهب كالعادة الي الاعدادات settings الخاصة بك فى ايباد بالنقر على الاعدادات .
بعد الاعدادات قم بالنقر على الخيار الأخر وهو (عام) ((General.
بعد الضغط على الخيار السابق (عام) قم بالنقر على الخيار الأخر وهو خيار (قفل رمز الدخول) Lock access code .
الأن قم بالضغط على الخيار تشغيل رمز الدخول (turn passcode off) لتقوم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك على ايباد.
الأن يمكنك كتابة كلمة المرور (الباسورد) الخاص بك لجهاز ايباد واحرص على أن تكون قوية ومكونة من أحرف وأرقام لتصعيبها ولعدم المقدرة على فك تشفيرها والبعد عن احتمالية تخمينها من الأخرين .
أعد كتابة كلمة المرور مرة أخري من باب التأكيد وتأكد من أنها نفس الكلمة التي قمت بكتابتها فى الأول .

نهاية الشرح

شرح اليوم كان عن كيف يمكن أن نقوم بانشاء كلمة مرور خاصة بجهاز ايباد لحمايته ولحماية ما فيه من ملفات وصور وغيرها من الأشياء الأخري التي يخاف عليها الشخص من المتطفل أو من يريد أن يطلع على ما فى جهاز ولكن بكلمة المرور لا مجال لذلك , فان كنت من المتخوفين وتريد حماية جهازك سارع وابدأ فى انشاء كلمة المرور القوية الخاصة بك وقل وداعا للتطفل .. دمتك بكل خير وتحياتي من هنا من موقع موبايلي سوفت ..