اليكم المواصفات الكاملة للهاتف الجديد HTC Desire Eye والمطروح من قبل شركة اتش تي سي الرائدة في مجال طرح الهواتف المحمولة والهواتف الذكية على حد سواء ، هاتف HTC Desire Eye والذي يأتي لنا بمواصفات لأول مرة في تاريخ الهواتف الذكية ، وقد سربت اغلب مواصفات هذا الهاتف ولعل  السبب في ذلك تشويق المستخدم لموعد طرح هاتف HTC Desire Eye  ، وفي وقت سابق من الان اعلنت الشركة عن كل من هاتف HTC Desire 816G والذي نشرنا لكم مواصفاته الكاملة عبر هذه التدوينة ، وايضا هاتف HTC Desire 820Q والذي ايضا قد نشرنا لكم مواصفاته الكاملة عبر هذه التدوينة، هاتف HTC Desire Eye
مزود بكاميرا اساسية بقوة 13 ميجا بكسل بالاضافة الى كاميرا امامية بنفس القوة بالاضافة الى فلاش LED مصاحب لكلا الكاميراتين بالاضافة الى ان الهاتف مقاوم للماء والغبار ، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث اليكم كافة المواصفات المتوفرة عن هاتف HTC Desire Eye من خلال وعبر سطور هذه المقالة ..

الهاتف الخيالي HTC Desire Eye بمواصفات لاول مرة

الهاتف الخيالي HTC Desire Eye بمواصفات لاول مرة

الهاتف الخيالي HTC Desire Eye بمواصفات لاول مرة

المواصفات الكاملة لهاتف HTC Desire Eye

  • أبعاد الهاتف :-

لم تقم الشركة بطرح معلومات حول هذا البعد .

  • نظام التشغيل والمعالج :-

يأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد نسخة كيت كات اصدار 4.4.4 مع واجهة سينس 6.، اما المعالج فهو رباعي النواة من نوع سناب دراغون 801 ويأتي بسرعة تردد 2.3 جيجا هيرتز .

  • الشاشة وخصائصها :-

شاشة الهاتف Full HD بدقة 1920×1080 بكسل ، وحجمها 5.2 بوصة ، وتدعم ميزة اللمس المتعدد ، وتدعم ايضا أكثر من 16 مليون لون ،.

  • سعة التخزين والذاكرة العشوائية :-

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجا بايت ، اما بخصوص سعة التخزين الداخلية تأتي بسعة 32 جيجا بايت ، مع دعمه لذاكرة اضافية تصل الى 64 جيجا بايت .

  • الكاميرا وخصائص التصوير :-

يمتاز بكاميرا اساسية بقوة 13 ميجا بكسل ودرجة وضوح عالية جدا بالاضافة الى تصوير فيديو بجودة 1080P ، وفلاش من نوع LED ، ويدعم كاميرا امامية بقوة 13 ميجا بكسل ايضا مع تصوير 1080P مصاحب لها ايضا فلاش LED وهي مقاومة للماء .

  • البطارية :-

بطارية ذات سعة 2400 مللي امبير بالساعة قابلة للإزالة .

  • مواصفات اخري :-

– مقاوم للماء والغبار .

– يدعم واي فاي .

– يدعم بلوتوث الاصدار الرابع .

– يدعم راديو .

– يدعم جافا .

  • سعر HTC Desire Eye :-

لم تقم الشركة بالاعلان عن سعر الهاتف .

  • صورة HTC Desire Eye :-
HTC Desire Eye

HTC Desire Eye

الهاتف الخيالي HTC Desire Eye بمواصفات لاول مرة ، كان هذا موضوع مقالتنا لهذا اليوم ، وفي الختام تابعونا لمعرفة ما هو جديد ومميز دائما وابدا لكم في عالم الهواتف المحمولة والهواتف الذكية على حد سواء وذلك من خلال وعبر موقعنا موبايلي سوفت ، وتابعونا لمعرفة اسعار الهاتف في البلدان العربية ..