شرح لطريقة تشغيل المؤقت التنازلي لكاميرا ايفون ios8

هل تريد تشغيل المؤقت التنازلي للتصوير علي هاتف ايفون ؟ هل تريد التعرف علي الجديد فى كاميرا ios8 ? اليوم ان شاء الله سنتعرف علي تلك الأمور وأكثر, فمنذ أن قامت شركة أبل Apple باطلاق نظام تشغيلها الجديد ios8 آس أو أس 8 ظهرت هناك الكثير من المزايا بالرغم من العيوب التي صادفت هذا النظام الخاص بأبل وغيرها من المشاكل الأخري التي خسرت أبل مليارات من الدولارات وصلت الي حدود 23 مليار دولار أمريكي , ولكن هذا لايعني أن ليس هناك مميزات فمن بين الميزات المتوفرة علي هذا النظام الجديد هو تطبيق الكاميرا علي الهاتف فى ايفون ios 8 فقد اضافت أبل الكثير لتطبيق الكاميرا لهذا الهاتف .

تطبيق الكاميرا علي ios8

قامت أبل بتوفير الكثير من المزايا الخاص بالتطبيق وبخدمة الكاميرا علي الهاتف فى ايفون علي النظام ios8 بالاضافة الي المزايا الأخري حيث قامت أب ولأول مرة بتوفير تشغيل المؤقت التنازلي للتصوير عبر الكاميرا فى هاتف  ios8  وتلك الميزة توفرها أبل علي نظام التشغيل الخاص بها ولأول مرة علي تطبيق الكاميرا , واليوم سنتعرف عزيزى الزائر علي الطريقة التي يمكنك من خلالها تشغيل المؤقت التنازلي للتصوير عبر الهاتف الذكي فى ايفون العامل بنظام  ios8 فقط تتبع الخطوات التي بالأسفل لتتعرف علي الطريقة .. فكن هناك ..

تشغيل مؤقت تنازلي لهاتف أيفون

  1. فى البداية وككل بداية اذهب الي تحديث الهاتف الخاص بك علي ايفون  الي نظام التشغيل ios 8 لتتمكن من الحصول علي المزايا التي وفرت علي هذا النظام والا فلن تحصل علي المزايا وذلك من خلال الاعدادات settings  عبر الهاتف ومن ثم القيام بعملية التحديث  .
  2. بعد اتمام عملية التحديث قم بتشغيل تطبيق الكاميرا علي الهاتف فى ايفون ios8  .
  3. بعد فتح التطبيق قم بالضغط علي أيقونة المؤقت الموجودة في الأعلى علي الهاتف فى ايفون وستظهر عدة خيارات .
  4. من الأيفون الخاصة بالمؤقت علي تطبيق الكاميرا فى ايفون قم باختيار المدة الزمنية التي تريد فيها تشغيل المؤقت التنازلي وهي المدة التي بين 3 الي  10  ثوانٍ كما هو واضح فى الصورة أعلاه مباشرة فى الأعلي من التطبيق .
  5. الأن قم بالضغط علي زر التصوير لبدء التصوير وبمجرد النقر علي زر التصوير سيبدأ العد التنازلي حسب المدة التي اخترتها سابقاً .
  6. فى النهاية سيتم التقاط الصورة .

التحكم فى ردجة سطوع الصورة فى ios8

بعد أن انتهينا من الشرح السابق والذي يمكنك من خلاله تشغيل المؤقت التنازلي لتصوير الصورة عبر الهاتف فى ايفون , يمكننا القول بأن هناك مزايا أخري علي تطبيق الكاميرا فى ايفون فى التحديث ios8 ومن بينها هو أنه يمكنك التحكم فى درجة سطوع الصورة من خلال الأدوات المتوفرة فى التطبيق الكاميرا , بالاضافة الي ميزة التصوير السريع Time-Lapse وغيرها الكثير من المزايا الأخري فى هذا التحديث الخاص بأيفون وعبر التطبيق الخاص بالكاميرا علي نظام التشغيل الجديد ios8 .