طريقة لإلغاء تسجيل أرقام الهواتف من خدمة أي مسج

يعاني الكثير من المستخدمين من مشكلة عدم القدرة على  استقبال الرسائل عبر تطبيق آخر أو جهاز آخر يعمل بغير نظام iOS الخاص بشركة أبل , حيث أن هناك الكثير من المستخدمين لخدمة “خدمة iMessage” يبحثون عن كيفية  إلغاء تسجيل الأرقام الخاصة بهم من الخدمة عبر خدمة أي مسج , ولهذا وفي هذا الشرح سنتعرف ان شاء الله على الطريقة التي من خلالها يمكنك الغاء تسجيل أرقام الهواتف من خدمة أي مسج iMessage  أي مسج .

الغاء تسجيل رقم الهاتف فى خدمة أي مسج

شرح اليوم سنتعرف من خلاله على الطريقة التي من خلالها يمكننا الغاء تسجيل أرقام الهواتف من خدمة أي مسج iMessage وذلك ليتمكن المستخدمون من استقبال الرسائل من تطبيق الي أخر أو جهاز أخر يعمل بغير نظام أي أو أس ios  الخاص بشركة apple , فما هي الأداة التي وفرتها أبل لهذا الغرض ؟
لتتعرف على هذا الامر تتبع معي النقاط التي سأسردها فى الأسفل لتتعرف على الأداة والطريقة .. فكن هناك 🙂

أداة Deregister iMessage

بسبب المشكلة التي فى الاعلي والتي يشتكي منها المستخدمون قامت شركة أبل بتوفير هذه الأداة والتي يطلق عليه اسم Deregister iMessage حيث يمكنك من خلال تلك الأداة الرائعة إلغاء تسجيل رقم الهاتف من خدمة iMessage دون الحاجة لوجود هاتف ايفون ios لدى المستخدم , حيث يمكنك كتابة رقم هاتفك وستتلقي بعد ذلك رمز التأكيد.

ملاحظة مهمة جدا

الأداة متوفرة حاليا وفى الوقت الحالي لبعض البلدان وقريبا سوف تتوفر لباقي الدول فان كنت من بين الدول الغير مشتملة للاداة انتظر الي حين توفرها فى البلد المقيم فيه .

طريقة التركيب

  • قم بالذهاب الي الرابط الخاص بالأداة من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل الأداة .
    ا
    ذهب الي الرابط السابق وانزل الي الأسفل مباشرة .
    ستري مربعين فى المربع الأول وهو الخيار “Enter your phone number” قم بكتابة رقم هاتفك   ومن ثم حدد دولتك المقيم فيها من خلال الضغط على الزر الجانبي لاختيار الدولة  ومن ثم قم بالضغط على زر “Send Code” لارسال كود التأكيد كما فى الصورة اعلاه .
    انتظر الي حين وصول رمز التأكيد عبر هاتفك  .
    حينما يصل اذهب الي المربع التاني فى الرابط السابق وقف عند الخيار “Enter confirmation code” فقم بكتابة رمز التأكيد الذى وصلك من هاتفك .
    بعد ذلك وبعد الانتهاء قم بالضغط على الزر submit وتجده زرا باللون الازرق فى الاسفل مباشرة من المربعين السابقين كما فى الصورة أعلاه  .

نهاية شرح الموضوع

شرحنا اليوم حول طريقة الغاء تسجيل أرقام الهواتف من خدمة iMessage بحيث يمكنك وومن خلال الاداة السابقة “Deregister iMessage” القدرة على استقبال الرسائل من تطبيق الي أخر أو جهاز أخر يعمل بغير نظام أي أو أس فان كنت تبحث عن الطريقة تتبع النقاط السابقة لتتمكن من هذا الأمر .