شرح كيفية الغاء الأصوات داخل التطبيق فى فيس بوك ماسنجر عبر جالاكسي

شرح كيفية الغاء الأصوات داخل التطبيق فى فيس بوك ماسنجر عبر جالاكسي
كيف ألغي الأصوات فى تطبيق فيسبوك مسنجر؟ هل تنزعج من الاصوات التي بداخل التطبيق فى فيس بوك ماسنجر؟ هل تريد الغاء أي صوت من الاصوات فى فيسبوك الماسنجر ؟
لا تقلق سنتعرف اليوم على الطريقة التي من خلالها يمكنك الغاء تفعيل الاصوات بداخل التطبيق فى فيسبوك مسنجر بيحث تتخلص نهائيا من الأصوات المزعجة بداخل التطبيق وتخرسه نهائيا .فما هي الطريقة ؟

الفكرة

الغاء تفعيل الأصوات فى تطبيق فيس بوك ماسنجر والتخلص من الازعاجات التي يصدرها التطبيق أثناء استخدامه .

الغاء تفعيل أصوات داخل التطبيق

شرح اليوم ان شاء الله سيكون عن الطريقة التي سنتمكن من خلالها من اخراس الأصوات وتعطيلها عبر التطبيق فى فيس بوك ماسنجر بحيث تتخلص نهائيا من الاصوات التي يصدرها التطبيق أثناء استخدامك للتطبيق أثناء الدردشة وذلك من خلال الاعدادات التي بداخل التطبيق فان كنت من المنزعجين والباحثين عن طريقة الغاء تفعيل الاصوات وتعطيلها داخل التطبيق فى facebook massenger تتبع معي النقاط التالية عبر الموقع فكن هناك 🙂

خطوات العمل وتعطيل أصوات تطبيق فيس بوك ماسنجر
Disable sounds application Facebook Messenger

  • فى البداية قم بفتح التطبيق فيسبوك ماسنجر بالنقر على ايقونة التطبيق ومن ثم قم بتسجيل الدخول الي حسابك فى فيس بوم ماسنجر بكتابة بريدك الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك فى التطبيق .
  • اذهب بعد ذلك الي الاعدادات settings فى التطبيق وذلك بالنقر على علامة “الترس” التي فى الأعلي من ضمن الخيارات والأدوات tools الموجود فى أعلي التطبيق فقم بالنقر على علامة (الترس) لتذهب الي اعدادات التطبيق الخاصة بتطبيق فيس بوك ماسنجر.
    اسحب الي الاعلي لتصل الي الخيار (أصوات داخل التطبيق) وتجدها فى الاسفل ضمن الخيارات المتاحة.
    قم بازالة علامة الصح من أما الخيار أصوات داخل التطبيق لتعطيل هذا الخيار ولعدم اصدار الأصوات داخل تطبيق فيس بوك مسنجر .
    بازالة علامة الصح تكون قد تخلصت من الاصوات المصاحبة للاستخدامك للتطبيق فاستخدم التطبيق دون أي ازعاج .

نهاية الشرح

شرحنا اليوم هو عن الطريقة التي من خلالها يمكننا التخلص من الازعاج من الاصوات التي تصدر داخل التطبيق فى فيس بوك مسنجر فمن خلال الشرح والنقاط السابقة تعرفنا على الطريقة التي يمكنك من خلال التخلص من أصوات داخل التطبيق في الفيس بوك مسنجر facebook massenger فان أردت التعرف على الطريقة ارجع الي النقاط التي سبق وتحدثنا عنها .. ووقتا غير مزعج أتمناه لكم 🙂