التعديل علي الملفات الصوتية علي نظام ماك

برامج وتطبيقات التعديل والتحرير علي الملفات الصوتية كثيرة وتختلف تلك البرامج , والتطبيقات من حيث القوة وتوفر الخدمات عليها , فهناك الكثير من المستخدمين لأجهزة ويندوز او ماك وحتي لينكس يبحثون عن البرامج الفعالة من اجل القيام بالتعديل علي الملفات الصوتية الخاصة بهم عبر الأجهزة , فالملفات الصوتية  الخاصة بالأشخاص تكون بحاجة الي اضافة مؤثرات أو تعديلات تضفي مزيدا من القوة والجمال علي الملف الصوتي قبل نشره علي الانترنت .

تعديل ملفات ماك الصوتية

وبما ان هناك الكثير من الأشخاص يستخدمون نظام ماك “mac” الرائع فمن المؤكد ان الكثير منهم يرغب فى الحصول علي الطريقة التي يمكنهم من خلال التعديل علي الملفات الصوتية الخاصة بهم ولهذا أتيتُ لكم بتلك الطريقة الرائعة التي من خلالها التعديل علي الملف الصوتي وبكل سهولة   فما هي الطريقة ؟

برنامج Ocenaudio لماك

الحل للمشكلة التي فى الأعلي يمكنك اختزالها والتخلص منها من خلال برنامج يطلق عليه اسم “Ocenaudio” حيث يمكنك عن طريقة هذا البرنامج الرائع القيام بالتعديل علي الملفات الصوتية فى نظام ماك بالاضافة الي امكانية استخدامه علي كل من أنظمة ويندوز ولينكس القوي , فالبرنامج يتوفر فيه الكثير من الأدوات  “tools” التي توفر لك معملا أو مصنعا للتعديل والاضافة علي الملف الصوتي الخاص بك فى ماك وغير ماك .

خطوات التعديل عل الملف الصوتي علي ماك

يوجد بعضا من الخطوات البسيطة التي يمكنك القيام بها من أجل التّمكن فى النهاية من التعديل علي أيا من الملفات الصوتية الخاصة بك علي نظام ماك الرائع والخطوات هي كالتالي :

  • اذهب الي تحميل برنامج “Ocenaudio” عبر جهازك فى ماك ويمكنك الحصول على البرنامج من خلال الرابط اضغط هنا http://www.ocenaudio.com.br/ .
  • فى الرابط السابق قم بالضغط علي زر ” free dwonload”  لتبدأ فى تنزيل البرنامج علي الجهاز فى مالك .
  • بعد تنزيل البرنامج قم بتسطيبه علي جهازك وتثبيته.
  • افتح البرنامج علي ماك .
  • بعد فتح البرنامج قم بجلب الملف الصوتي الذى تريد التعديل عليه عبر ماك من خلال قائمة الفتح “file” ومن ثم اختيار الملف الصوتي من داخل الجهاز .
  • بعد فتح الملف الصوتي من خلال البرنامج ستجد مجموعة من الأدوات التي يمكنك من خلالها البدء فى التعديل علي الملف الصوتي بالقص أو الاضافة أو الحذف من الملف الصوتي حتي يمكنك القيام بالتسجيل عبر البرنامج .
  • فى النهاية يمكنك حفظ الملف الصوتي بعد التعديل والاستماع اليه .

خلاصة الكلام والزبدة

برنامج رائع وطريقة رائعة للتعديل علي ملفاتك الصوتية عبر الجهاز فى ماك فمن خلال البرنامج “Ocenaudio” يمكنك التعديل والقص والحذف علي أيا من الملفات الصوتية الخاصة بك فقط قم بتسطيب وتنزبل البرنامج علي جهازك لتبدأ فى التعديل علي الملفات الصوتية فى ماك بالاضافة الي امكانية استخدامه علي أنظمة أخري علي كل من ويندوز ونظام لينكس .