كيفية اعادة تسمية ملفات ومجلدات (دروب بوكس) على ايفون ios

كيفية اعادة تسمية ملفات ومجلدات (دروب بوكس) على ايفون ios

هل تريد اعادة تسمبة الملف فى دروب بوكس على ايفون؟ كيف من الممكن أن نقوم باعادة تسمية الملفات والمجلدات الخاصة ب Dropbox على هاتف ايفون؟ اعادة تسمية ملف Dropbox فى ايفون ! تعتبر خدمات التخزين السحابي من الأشياء المهمة التي لابد للمستخدم من أن يستخدمها لحفظ الملفات والمجلدات الخاصة به فى مأمن من خراب الجهاز أو الهاتف لقدر الله  ومن أشهر تلك الخدمات هي خدمة Dropbox (دروب بوكس) السحابية فقد أضافت الخدمة ميزة على ايفون تتمثل فى امكانية اعادة تسمية الملفات والمجلدات عبر Dropbox فى ايفون فما هي الطريقة؟

الفكرة

التعرف على الطريقة التي من خلالها يمكننا اعادة تسمية المجلدات والملفات عبر خدمة Dropbox دروب بوكس فى هاتف ايفون العامل بنظام أبل ios.

اعادة تسمية ملف ومجلد دروب بوكس فى ايفون

شرح اليوم سيكون عن الطريقة التي من خلالها سنتعرف على الكيفية التي يمكننا من عن طريقها اعادة تسمية الملف أو المجلد عبر خدمة الدروب بوكس Dropbox فى هواتف ايفون ios فقد وفرت خدمة التخزين السحابي امكانية القيام بذلك وبشكل مباشرة من خلال التطبيق التطبيق الخاص بدروب بوكس فى أجهزة أبل عبر ايفون .

طريقة العمل

  • فى البداية علينا القيام بتحديث التطبيق فى هاتفك فى ايفون فيجب عليك القيام بعملية التحديث (ابديت) لكي تحصل على المميزات الجديدة التي وفرت فى التطبيق فى تحديثه الاخير ومن ضمنها التحديث امكانية اعادة تسمية الملفات والمجلدات عبر تطبيق دروب بوكس فى ايفون .
  • فاذهب الي التطبيق ومن ثم الاعدادات Settings ومن ثم “التحديث” وفى حال توفره قم بتحديث التطبيق .
  • او يمكنك تشغيل الواي فاي ومن المفترض وبشكل افتراضي أن يقوم التطبيق بتحديث نفسه بنفسه ليتم توفير الميزة فى التطبيق ما لم تكون قد أزلت وعطلت التحديث التلقائي فتأكد من ذلك .
  • بعد القيام بعملية التحديث (وهذا أمر مهم وضروري) يمكنك الأن النقر على الثلاثة نقاط التي فوق بعضها البعض بجانب زر مشاركة الملف أو المجلد الذي تريد اعادة تسميته كما هو واضح فى الصورة أعلاه.
  • الأن عليك بالضغط على الزر الجديد الذي سيظهر بجانب زر مشاركة الملف وهو الزر السابق فقم بالنقر على هذا الزر .
  • ستلاحظ وجودة عدة خيارات متوفرة من التحديث الجديدة والتي من خلالها يتوفر إمكانية إعادة تسمية الملف أو نقله إلى مكان أخر وبكل سهولة فقم بتحديد ما تريد عمله الأن .
  • ويمكنك إعادة تسمية المجلّدات عبر السحب على المجلد باتجاه اليمين دون الدخول إليه، ليظهر للمستخدم خيار خاص بإعادة تسمية المجلد الذي اختاره بسهولة.

فى نهاية الشرح

شرح اليوم تعرفنا فيه على الطريقة التي من خلالها يمكنك اعادة تسمية الملفات أو المجلدات عبر خدمة التخزين السحابية فى دروب بوكس عبر الهاتف فى ايفون العامل بنظام أبل ios 8  فاذهب الي الخطوات السابقة لتتعرف على الطريقة الأن ..  دمتم بكل خير. 🙂