شرح كيف أخفي وقت قراءة الرسالة فى تطبيق واتس اب

هل تريد أن تقوم بفتح رسالة فى واتسب بدون أن يعرف صديقك أنك قرأت رسالته ؟ كيف من الممكن اخفاء وقت قراءة رسالة واتسب ؟ هل من طريقة نتمكن من خلالها من اخفاء وقت قراءة الرسالة عبر التطبيق فى واتساب؟ تعرفنا فى شرح سابق على الطريقة التي من خلالها يمكننا أن نعرف وقت قراءة الرسالة عبر التطبيق فى واتس أب whatsapp ويمكنك الرجوع اليها من خلال الرابط فاضغط هنا  وهي الطريقة التي لاقت استحسانا كبيرا لدي بعض المستخدمين الذى كانوا يرغبون فى تلك الميزة منذ زمن بعيد , وهاي واتساب توفرها لهم , ولكن تلك الميزة كانت نقمة وغصة فى حلق الأخرين والذين يريدون التهرب من أن يعرف الطرف الأول المرسل بأن رسالته قد قرأت وشوهدت , فان كنت أنت منهم لاتقلق سنعرفك على الطريقة التي من خلالها يمكنك اخفاء وقت كتابة الرسالة فى تطبيق الواتساب  فما هي الطريقة  🙂 ؟

خصوصية المستخدمين فى واتس اب

“شرح كيف أخُفي وقت قراءة الرسالة فى تطبيق واتس اب” لعل من الامور المهمة التي أقلقت المتخوفين من ميزة رؤية  هل تم مشاهدة وقرأة الرسالة فى واتس اب هي قصة الخصوصية والتي يريدها الكثير من الاشخاص الذين لا يرغبون فى أن يعرف الأخرون ان كانوا قرأوا الرسالة أم لم يقرأوها , فالرسالة المقرؤة وفى حال قرأتها سظهر صحين أزرقان لدي المرسل تفيد بأن الرسالة قد قرأت وتم فتحها وتحديد وقت فتح الرسالة وغيرها من المعلومات الاخري , ولهذا علينا التخلص من تلك المشكلة يدويا فكيف يتم ذلك ؟

طريقة العمل :

 لا علامات زرقاء بعد اليوم ولا خوف على الخصوصية , فلكي تتمكن من اخفاء وقت قراءة الرسالة فى تطبيق الدردشة واتسب تتبع معي النقاط التي سأسردها لك فى الأسفل فالحل للمشكلة هو الحل اليدوي كالتالي :

  • عند وصول رسالة اليك قم بفتح التطبيق واتسب بدون فتح الرسالة اياك وفتح الرسالة والا ظهر لدى الطرف الأول أنك قد فتحت الرسالة وقرأتها .
    بعد ذلك اذهب الي تفعيل خاصية “وضع الطيران ” Flight mode والذى يمكنك فعله من خلال الضغط على زر الطاقة “البور” power ومن ثم اختيار وضعية الطيران  فلايت مود .
    بتفعيل وضعية Flight mode وضع الطيرات سيتم اغلاق الانترنت عبر هاتفك .
    الأن يمكنك قراءة الرسالة المرسلة لك عبر واتسب .
    بعد قراءة الرسالة الواردة اليك عبر التطبيق فى واتسب قم باغلاق التطبيق نهائيا .
    بعد اغلاق التطبيق قم بتفعيل وضعية الطيران عبر هاتفك “Flight mode” وسيتم رجوع الانترنت “الواي فاي” لهاتفك مرة أخري.
    بهذا تكون قد قرأت الرسالة فى واتسب بدون علم صديقك بأن قرأت الرسالة فما هو رأيك ؟ 🙂

فى نهاية الشرح

من خلال الطريقة السابقة يمكننا التحايل على ميزة واتسب الجديدة والتي من خلالها يمكننا معرفة وقت قراءة الرسالة فى واتسب , ولكن وبما أن تلك الميزة أزعجت الكثيرين أتينا لكم بهذه الطريقة التي من خلالها يمكنك قرأءة رسالة واتسب بدون ظهور الزرين الازرقان الجديدان واللذان يفيدان بأن الرسالة قد شُوهدت وقُرأت .. ودمتم بكل خير. 🙂