تحميل خلفيات شاشة مجانا لهاتف ايفون 6 و6 بلس

هل تريد خلفيات لهاتفك الذكي؟ هل تبحث عن خلفيات مجانية لهاتفك الايفون؟ كيف من الممكن ان نحصل على خلفيات لهاتف الايفون؟ أريد تحميل خلفيات لهاتف ايفون 6 و6 بلس ؟
الاسئلة السابقة وغيرها من الاسئلة من الممكن ان تقوم بسؤالها أنت باحثا عن خلفيات شاشة لهاتفك الايفون فالخلفيات تعتبر من الامور الجمالية والمهمة والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين الذين يرغبون فى اضافة خلفيات لهواتفهم الذكية فكيف يمكننا الحصول على خلفيات مجانية لهاتفنا الذكي؟ لاتقلق تتبع النقاط التالية لتتعرف على

الطريقة فكن هناك 🙂

خلفيات شاشة لهاتف ايفون 6و6 بلس

شرح اليوم سنتعرف فيه على طريقة الحصول على خلفيات لهواتف ايفون الجديدة ايفون 6 وايفون 6 بلس فان رغبت فى الحصول تلك الخلفيات الشاشة المجانية فمن المؤكد أن هذا الشرح لك انت , فمن المعروف أن شاشات ايفون 6 وايفون6 بلس الكبيرة الشاشة تسبب هذا الامر ان هناك بعض من التطبيقات بالاضافة الي مشاكل فى ظهور الصور وهذا أثر على الحصول على خلفيات تتوافق مع هذه الاجهزة كالايفون 6 وايفون6 بلس .

تطبيق Wallpapers Plus for iOS 8

هذا التطبيق والذى يطلق عليه الاسم “وول بيبر بلس فور أي أو أي 8” Wallpapers Plus for iOS 8 فمن خلال هذا التطبيق يمكنك توفير خلفيات لشاشتك فى هاتف ايفون6 بلس وايفون 6 فالتطبيق يوفر الكثير من الخلفيات الشاشة لهواتف ايفون العاملة بنظام أبل الجديد ios8 بالاضافة الى دعمه جميع أجهزة ايفون وايباد وايبود .

طريقة العمل

  • اذهب الي تحميل تطبيق Wallpapers Plus for iOS 8  وول بيبر بلس فور أي أو أي 8 من خلال متجر ايتونز للتطبيقات ابل فاضغط هنا لتحميل التطبيق app  الأن .”Open iTunes to buy and download apps.”
  • اذهب ونّزل التطبيق وحمله على هاتفك فى ايفون 6 وايفون 6 بلس فقط بتثبيته .
  • قم بفتح التطبيق واذهب الي قائمة الخلفيات عبر التطبيق للحصول على الخلفيات لهاتفك فى ايفون 6 و6 بلس .
  • اختر الخلفية للشاشة التي تريدها خلفية لهاتفك الايفون  من بين كثير من خلفيات متوفرة عبر التطبيق Wallpapers Plus.

فى نهاية الشرح

شرح اليوم عن الطريقة التي سنحصل عليها لخلفيات عالية الدقة لشاشات هواتف ايفون الجديدة ايفون 6 وايفون 6 بلس فان كنت من مالكي هذا النوع من الهواتف  ios 8  فاذهب الي النقاط السابقة لتحصل على مرادك من خلفيات لشاشة هاتفك فى ايفون .