LG تكشف عن هاتف X screen وتطرحه في الخليج

LG تكشف عن هاتف X screen وتطرحه في الخليج

قامت شركة أل جي LG بالكشف عن هاتفها الذكي الجديد والذي يحمل الإسم (X cam) (إكس كام) فقامت بطرحه في سوق الخليج العربي بمنطقة الشرق الأوسط, والهاتف يقع ضمن سلسة هواتف (إكس)X.

يحمل إكس كام عدد من المواصفات والمميزات والتي حرصت الشركة على توفيرها للمستخدمين من بينها شاشة ثانوية صغيرة بقياس 1.76 بوصة وبدقة 520×80 بكسل أعلى الشاشة الرئيسية والتي تُمكن المستخدم من الوصول إلي أكثر التطبيقات إستخداماً وإمكانية الرد على المكالمات التي تصل دون اللجوء للخروج من التطبيق الذي تقوم بإستخدامها في الوقت الحالي.

والشاشة الرئيسية تحمل قياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1080 بيكسل مع مُعالج ثماني النوى بسرعة 1.14 جيجاهرتز, ويتوفر عليه كامرتين خلفيتين والأخري أمامية  ودقتها 8 ميجابكسل.

بطارية سعتها 2,520 ميلي أمبيرًا/ساعة, مع سماكة تتراوح بين 5.2 و 6.9 ميليمترات, ووزنه 118 جراماً , وسيتوفر بأربعة ألوان وهي الفضي، والأبيض، والذهبي، والذهبي الوردي.

بالنسبة إلي الذاكرة العشوائية الرام فيتمتع بذاكرة 2 جيجابايت و 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية لتتمكن من تخزين التطبيقات على هاتفك الذكي بكل سهولة.

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو الخاص بشركة جوجل.

يُذكر بأن الشركة ستوفر هاتف آخر في القريب العاجل يحمل الإسم إكس سكرين (X screen) والذي يحمل مواصفات قريبة من أخاه السابق.حيث يحمل الهاتف نفس نظام التشغيل وهو أندرويد مارشميلو وشاشة قريبة منه بقياس 4.93 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل ,

إضافة إلي مُعالج رباعي النوى بسرعة 1.2 جيجاهرتز، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 2 جيجابايت، و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.