Holofone الهاتف اللوحي الجديد تعرف على مواصفاته

Holofone الهاتف اللوحي الجديد تعرف على مواصفاته

قامت شركة امريكية تحمل الإسم (Akyumen) بإطلاق هاتفها اللوحي الجديد Holofone هولوفون وهو من ضمن فئة الهواتف الذكية الرائعة .

يحمل الهاتف عدد من المواصفات والمميزات والتي حرصت فيها الشركة الأمريكية المُتخصصة على توفيرها لمستخدمي هواتف الذكية والذي يتميز بوجود وحدة الإسقاط الضوئي والتي تمكننا من الحصول على شاشة بقياس 100 بوصة وبدقة 1280×720 بيسكل.

فالهاتف يحمل شاشة كبيرة قدرها 7 بوصات بدقة 1920×1080 بيكسل, مع مُعالج رباعي النوى من نوع Intel Cherry Trail 8300 من إنتل .

بالنسبة إلي الذاكرة العشوائية فالجهاز يحمل ذاكرة (رام) قدرها 4 جيجابايت  و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة من خلال بطاقة مايكرو أس دي لتوسعة مساحة الهاتف وتنزيل المزيد من التطبيقات والبرامج.

يعمل بنظام التشغيل أندرويد android (لوليبوب) المعروف بإسم (المصاصة) والخاص بشركة جوجل إضافة إلي نسخة سطح المكتب من نظام ويندوز 10 من مايكروسوفت, فالجهاز يجمع بين النظامين وهما من احدث الأنظمة التي ظهرت.

البطارية سعة 2,910 ميلي أمبيرات/ساعة, كامرتين خلفية والأخري امامية, كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لإلتقاط الصور بدقتها العالية ومن ثم مشاركتها.

الهاتف سيتوفر للبيع إبتداً من شهر سبتمبر القادم وهو متوفر في الوقت الحالي على موقع الشركة عبر الإنترنت للطلب المُسبق بسعر يصل إلي 750 دولارا أميركي وحتى 950 دولار أمريكي شاملاً مُلحقات كالسماعة, ومسند للبطارية , وذراع خاص بالألعاب .. إلخ .