6 سبتمبر موعد الكشف عن هاتف V20 من أل جي

6 سبتمبر موعد الكشف عن هاتف V20 من أل جي

من المقرر أن تقوم شركة أل جي LG بالكشف عن أحدث هواتفها الذكية والذي يحمل الإسم (في20) (V20) وقد قامت بالفعل بإرسال الدعوات للحدث الذي ستقيمه في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المُتحدة الأمريكية حيث دعت الكثير من المهتمين .

الحدث سيقام في بداية الشهر المُقبل وبالتحديد في 6 سبتمبر/2016 , وقد أرسلت أل جي في الدعوة الرسمية التي أرسلتها للمدعوين صورة لكتاب مفتوح وفي الأعلي منه عبارة (Play More) (إلعب المزيد) وفي الأسفل منها جملة (القصة الثانية تبدأ، في20) كما هو واضح في الصورة المُرفقة في الأعلي.

ويحمل الهاتف الكثير من المواصفات والمميزات من بينها شاشة بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بيكسل بالإضافة إلي شاشة ثانوية منفصلة تستحوذ على مساحة صغيرة, إضافة إلي مُعالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 820 مع معالج الرسوميات أدرينو 530.

وفيما يتعلق بنظام التشغيل فسيعمل بنظام أندرويد 7.0 (نوجا) وهو آخر وأحدث أنظمة التشغيل التي وفرتها شركة جوجل للهواتف العاملة بنظامها.

بالنسبة إلي الذاكرة العشوائية (رام) فستعمل ب 3 أو 4 جيجابايت, إضافة إلي  32 أو 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايت والتي من خلالها يمكنك تنزيل الكثير من التطبيقات والبرامج.

الجدير ذكره ان شركة أل جي قامت بالكشف عن هاتفها الذكي X cam والذي قامت بطرحه في منطقة دول الخليج العربي ويحمل مواصفات من بينها شاشة ثانوية صغيرة بقياس 1.76 بوصة وبدقة 520×80 بكسل أعلى الشاشة الرئيسية والتي تُمكن المستخدم من الوصول إلي أكثر التطبيقات إستخداماً وإمكانية الرد على المكالمات التي تصل دون اللجوء للخروج من التطبيق الذي تقوم بإستخدامها في الوقت الحالي.

إضافة إلي بطارية سعتها 2,520 ميلي أمبيرًا/ساعة, مع سماكة تتراوح بين 5.2 و 6.9 ميليمترات, ووزنه 118 جراماً , وسيتوفر بأربعة ألوان وهي الفضي، والأبيض، والذهبي، والذهبي الوردي, وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت و 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية لتتمكن من تخزين التطبيقات على هاتفك الذكي بكل سهولة.